خلافات داخل باريس سان جيرمان بسبب مبابي

النجم الفرنسي يتسبب في أزمة داخل النادي الباريسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
خلافات داخل باريس سان جيرمان بسبب مبابي

يعاني نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من انقسامات داخلية بسبب تصرفات كيليان مبابي نجم الفريق والذي جدد عقده حتى عام 2025 خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نجوم باريس سان جيرمان يشعرون بغضب كبير بسبب تصرفات مبابي والذي بات يشعر بالعزلة بسبب الخلافات بينه وزملائه.

وأوضحت الصحيفة أن نجوم الفريق من قارة أمريكا الجنوبية وعلى رأسهم نيمار باتوا في عزلة عن اللاعب وذلك بسبب إصراره على الرحيل.

وبات مبابي لا يتمتع بعلاقة جيدة مع زملائه باستثناء الثلاثي الفرنسي بريسنل كيمبيمبي ونوردي موكيلي وهوجو إيكيتيكي بجانب المغربي أشرف حكيمي.

كما أن الأمر لا يتعلق بعلاقات مبابي باللاعبين فقط بل أصبح كذلك يشعر بالإحباط تجاه مدربه كريستوف جالتييه الذي يعتمد على نيمار وليونيل ميسي بجانب مبابي برغم إعلان اللاعب الفرنسي إنه يريد اللعب بجانب مهاجم صريح مثلما يحدث في المنتخب الفرنسي مع كريم بنزيما أو أوليفييه جيرو وهو ما لم ينفذه مدرب النادي الباريسي.

وامتد التأثير السلبي لمبابي كذلك ليصل إلى العاملين في النادي الذي أكد أن الموظفين في النادي باتوا يحاولون تجنب مبابي الذي يتغير مزاجه بصورة حادة.

وقال أحد العاملين إن مبابي ربما يأتي في أحد الأيام وهو يمزح مع الجميع ثم يأتي في اليوم التالي دون أن ينظر إلى أحد أو يتحدث مع أحد على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن مبابي وقع على عقد تجديده مع باريس سان جيرمان مقابل حصوله على 650 ألف جنيه إسترليني وذلك بعدما أغلق الباب في وجه ريال مدريد بعد سلسلة طويلة من المفاوضات والاتفاقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة