زيدان يصدم مبابي وباريس سان جيرمان

المدرب الفرنسي لا يضع تدريب النادي الباريسي في أولوياته

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
زيدان يصدم مبابي وباريس سان جيرمان

كشفت تقارير رياضية عن صدمة إلى كيليان مبابي وباريس سان جيرمان بشأن إمكانية تولي زين الدين زيدان لمنصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل.

وذكرت شبكة "تيليفوت" الفرنسية أن زيدان لا يفكر في الاستجابة لمفاوضات نادي باريس سان جيرمان وأنه لا يريد تولي منصب المدير الفني للنادي.

وأضافت شبكة "تيليفوت" أن زيدان اختار عدم التوقيع لباريس سان جيرمان وذلك بسبب عدم اقتناعه بمشروع النادي.

ويعتبر زين الدين زيدان هو الاختيار الأول في أولويات باريس سان جيرمان لتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد خلفاً لماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي.

ويبدو أن زيدان يفضل انتظار فرصة لتدريب المنتخب الفرنسي بعد نهاية كأس العالم 2022 في قطر على تولي تدريب باريس سان جيرمان.

ولم يحسم ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي مستقبله بعد نهاية مونديال 2022 بصورة نهائية حتى الآن وهو الأمر الذي سيجعل موقف زيدان غير معروف حتى نهاية العام الجاري على الأقل.

ورفض زيدان العديد من الأندية التي عرضت عليه منصب المدير الفني خلال الفترة الماضية ليستمر في إجازته التي حصل عليها بعد الرحيل عن تدريب نادي ريال مدريد في نهاية موسم 2020 – 2021.

الجدير بالذكر أن زيدان ظهر في مدرجات نهائي دوري أبطال أوروبا لمساندة ريال مدريد الذي حسم اللقب الـ14 بعد الفوز على ليفربول بهدف.

زيدان وإمكانية لحاقه بمبابي في باريس سان جيرمان

يأتي ذلك في ظل سعي إدارة باريس سان جيرمان للتحرك سريعاً بعد تجديد التعاقد رسمياً مع كيليان مبابي نجم الفريق حتى عام 2025 وذلك من خلال التفاوض مع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب النادي في الموسم الجديد.

وكشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن هناك مناقشات تجري بين إدارة باريس سان جيرمان وزيدان من أجل تدريب الفرق في الموسم الجديد.

وأشارت الإذاعة الفرنسية أن إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه في باريس سان جيرمان مسألة وقت خاصة في حالة التوصل لاتفاق نهائي مع زيدان.

وكشفت الإذاعة الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان فتح باب المفاوضات مع زيدان للمرة الأولى خلال شهر ديسمبر الماضي ولكن المدير الفني السابق لريال مدريد رفض العرض بسبب رغبته في تدريب المنتخب الفرنسي.

وأردفت الإذاعة الفرنسية أن زيدان غير وجهة نظره لأن تدريب المنتخب الفرنسي قد يستغرق بعض الوقت وهو ما قد يجعله يتولى قيادة باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

فيما تشير بعض المصادر الأخرى أن زيدان لم يتول تدريب باريس سان جيرمان لأنه يمتلك أولويات أخرى.

وزاد انتشار أخبار زيدان وتدريبه لنادي باريس سان جيرمان بعد نجاح النادي في إقناع مبابي بالتجديد حتى عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة