مشاهد أكشن جريئة .. أحمد العوضي يتصدر "التريند" بعد برومو"الإسكندراني"

فيلم "الإسكندراني" أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
مشاهد أكشن جريئة .. أحمد العوضي يتصدر "التريند" بعد برومو"الإسكندراني"

شارك الفنان أحمد العوضي مع صناع فيلم الإسكندراني عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الدعائي الأول للفيلم، للتمهيد لعرضه في دور العرض السينمائي بالوطن العربي ومصر.

وحقق البرومو الدعائي للفيلم في أول 4 ساعات من طرحه 5 ملايين مشاهدة، وأشاد العديد من الجهور بفيديو البرومو لفيلم الإسكندراني أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي.

ونشر أحمد العوضي عبر صفحته على الفيسبوك، مع كتابة تعليق قائلا: "بكر الإسكندراني حضر.. إحنا بتوع كله ولا يا ولا.. الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير، و11 يناير في دول الخليج".

برومو فيلم الإسكندراني

ويظهر في برومو فيديو فيلم الإسكندراني، وصول بطل القصة بكر الذي يؤديه الفنان أحمد العوضي لأحد الموانئ وسط استقبال كبير من أنصاره، معلنا أنه كبيرا الإسكندرية.

وتتنقل كاميرات المخرج خالد يوسف في لقطات بين أوروبا ومحافظة الإسكندرية، وبعد ذلك ننتقل لعدة مشاهد أكشن للفنان أحمد العوضي وهو في اشتباك مع آخرين، سواء في مباريات رياضية قتالية، أو في معارك مع الفنان محمود حافظ، وظهر في برومو فيلم الإسكندراني الفنانين مجدي فكري وعصام السقا.

كما ظهرت بطلة العمل أمام أحمد العوضي الفنانة زينة التى تلعب دور"قمر" في برومو فيلم الإسكندراني، الذي يظهر فيه مدى العلاقة المضطربة بينها وبين "بكر الإسكندراني".

جُمل أحمد العوضي

ولا تخلو أعمال أحمد العوضي من جملة الحوارية المعروف بين جمهوره، حيث ظهر في برومو فيلم الإسكندراني جمل منها: "بكر الإسكندراني حضر" و"دا أنا ههينك" و"ده إحنا بتوع كله .. ولا يا ولا"، كما ظهر وشم الإسكندراني على ذراع أحمد العوضي في لقطة من الإعلان.

فيلم الإسكندراني

يشارك في بطولة فيلم الإسكندراني كل من: الفنان أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي ومحمد رضوان وانتصار وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني هو عمل مأخوذ لرواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة وكان من المقرر أن يخرجه المبدع الراحل عاكف الطيب ورُشِّح الفنانان نور الشريف وأحمد زكي لبطولة الفيلم قبل وفاتهما، ولكن لم يتم الأمر وقتها على نحو رسمي.

واختار المخرج خالد يوسف رواية الإسكندراني للمؤلف أسامة أنور عكاشة، ليقدمها للسينما بعد وضع معالجة درامية عصرية، ونقل أحداثها لزمننا المعاصر، ووقع اختيار المخرج على الفنان أحمد العوضي لبطولة هذا العمل.

وأكد خالد يوسف في تصريحات صحفية أن العوضي هو الممثل الأنسب لتقديم شخصية بكر وهو بطل شعبي ينطلق في مغامرات كبيرة بشوارع إيطاليا والإسكندرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة