جواو فيليكس يصف نادي برشلونة بحلم الطفولة

النجم البرتغالي يرغب في الانضمام لصفوف النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
جواو فيليكس يصف نادي برشلونة بحلم الطفولة

ما يزال مستقبل اللاعب البرتغالي جواو فيليكس مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ليس واضحًا، حيث يواجه مصيرًا مجهولًا بعد نهاية فترة إعارته لتشيلسي الإنجليزي وعودته إلى صفوف الفريق الإسباني.

ويبدو أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لا يرى جواو فيليكس موجوداً ضمن حساباته، مما أثار شائعات حول رحيل اللاعب عن الفريق.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك رغبة مشتركة بين أتلتيكو مدريد وفيليكس في الانفصال نهائيًا خلال صيف 2023، وأن حلم اللاعب الأول هو الانتقال إلى برشلونة، حيث يبدو أنه يرغب في الابتعاد عن جحيم سيميوني في أتلتيكو مدريد.

وفي تصريحات للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، أكد فيليكس أن برشلونة كان دائمًا خياره الأول، وأن حلمه منذ الطفولة هو الانتقال إلى هذا النادي العريق، وأنه يتمنى تحقيق هذا الحلم إذا سنحت له الفرصة.

ومع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد في عام 2024، يبدو أن انتقال فيليكس إلى برشلونة قد يكون ممكنًا في المستقبل، ومن الممكن أن يتوقف ذلك على موقف الفريق الإسباني من بيع اللاعب والاتفاق على الشروط المالية للصفقة.

يذكر أن فيليكس انضم إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من إمكانيات فيليكس الفنية ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة لا تمكنه من التعاقد مع العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة