بالصور أجر عصام الحضري للظهور على الفضائيات .. بالدولار الأمريكي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2017
عصام الحضري

عاد المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة عصام الحضري من الجابون حيث أقيمت بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، ورغم خسارة اللقب إلا أن تقارير إعلامية عديدة أشارت إلى رفع معظم لاعبي الفراعنة وعلى رأسهم الحضري المقابل المادي للظهور في الفضائيات.

فيديو نهائيات عديدة ومهمة خسرها هيكتور كوبر..أبرزها دوري أبطال أوروبا!

وزاد الطلب على استضافة نجوم المنتخب المصري بعد عودتهم من الجابون، واستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم في مطار القاهرة.

وذكرت تقارير إعلامية أن حارس المرمى الأسطوري للمنتخب المصري عصام الحضري، رفع سعره ليصل إلى 35 ألف دولار - أي ما يعادل أكثر من 600 ألف جنيها مصريا - وذلك للظهور على أي قناة فضائية.

وتألق عصام الحضري في البطولة التي حصل فيها المنتخب المصري على المركز الثاني، وكسر الرقم القياسي بكونه اللاعب الأكبر سنا - يبلغ من العمر 44 عاما - الذي يشارك في كأس الأمم الأفريقية على مدار تاريخها، الأمر الذي جعل منه أسطورة قارية في حراسة المرمى.

وبدأ الحضري مسيرته الكروية عام 1993 في نادي دمياط، انضم بعدها للنادي الأهلي المصري عام 1996 ليصنع هناك شهرته ويذيع صيته، ويحرس عرين المنتخب المصري منذ عام 1997 وحتى الآن.

جدير بالذكر أن أسود الكاميرون حسمت اللقب الخامس في تاريخها، بعد تغلبها علي الفراعنة بهدفين مقابل هدف في كأس الأمم الأفريقية 2017.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة