ميرهان حسين تثير الجدل ب"البرقع والعباءة" احتفالا برمضان

تشارك ميرهان حسين في تصوير فيلم الغربان مع عمرو سعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
ميرهان حسين تثير الجدل ب"البرقع والعباءة" احتفالا برمضان

أثارت ميرهان حسين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صور احتفالها بقدوم شهر رمضان المبارك بجلسة تصوير جديد.

إطلالة ميرهان حسين

ونشرت ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، صورا لجلسة تصوير جديدة شاركتها مع جمهورها، ولفتت من خلال الأنظار بإطلالتها.

وظهرت ميرهان حسين في جلسة التصوير التي كانت في أحد المناطق بالصحراء وهي ترتدي عباءة باللون الأسود مع برقع من سلاسل الفضة على وجها، واكسسوار لكف يديها وحول رقبتها من الفضة.

واعتمدت ميرهان حسين على المكياج القوي لإبراز قوة ملامحها وعيونها، وحددت منطقة العين بآيلاينر أسود، ووضعت أحمر شفاه بدرجة من درجات البني.

وعلقت ميرهان حسين قائلة: "رمضان كريم كل سنة و انتو طيبين ربنا يجعله شهر بركة وخير واستجابة دعوات تقبل الله منا ومنكم".

أعمال ميرهان حسين

وتشارك الفنانة ميرهان حسين، في بطولة فيلم "الغربان" المقرر عرضه في 2024، مع عدد من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف ياسين حسن.

ومن بطولة كل من عمرو سعد وميرهان حسين ومي عمر ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري وعبد العزيز مخيون.

وتدور أحداث العمل في إطار من الحركة والتشويق، أربعينيات القرن الماضي، وستدور الأحداث خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

كما تشارك ميرهان حسين في مسلسل "الذنب" وهو من فئة المسلسلات القصيرة ويتكون من 10 حلقات ومن المقرر أن يعرض بعد شهر رمضان المبارك، على أحد المنصات الرقمية.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول طبيب نفسي يُدعى سليمان يقوم بدوره الفنان هاني سلامة الذي يجد نفسه ، يعمل في أحد المستشفيات ويواجه العديد من المواقف والأحداث داخل المستشفى مع مرضاه.

العمل من تأليف وإخراج رضا عبد الرزاق ومن بطولة هاني سلامة وميرهان حسين ومحمد القس وطارق النهري ودرة وماجد المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة