باريس سان جيرمان يقرر معاقبة ليونيل ميسي

بسبب سفره دون الحصول على إذن من النادي الفرنسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
باريس سان جيرمان يقرر معاقبة ليونيل ميسي

اتخذت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرارها بمعاقبة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الفرنسي وذلك بسبب خطأ ارتكبه خلال الساعات الماضية.

وأوضحت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قرر إيقاف ميسي لمدة أسبوعين منذ لحظة اتخاذ القرار بمعاقبته وذلك بعدما سافر اللاعب وأسرته إلى المملكة العربية السعودية بدون الحصول على إذن من النادي.

ووصفت الإذاعة أن مسؤولي باريس سان جيرمان يشعرون بالغضب بسبب سفر ميسي إلى المملكة العربية السعودية بدون الحصول على إذن من النادي وكأنه لا يهتم بالفريق.

وأضافت الإذاعة أن إيقاف ميسي سيشمل المنع من المشاركة في المباريات والتدريبات بل وسيمتد إلى عدم دفع الراتب خلال الأسبوعين المقبلين كذلك.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي سافر إلى المملكة العربية السعودية من أجل توقيعه على عقود عمله كسفير للسياحة في المملكة.

وتوترت علاقة ميسي وإدارة باريس سان جيرمان بعدما رفض النجم الأرجنتيني تمديد عقده إلى صيف عام 2024 برغم أن عقد اللاعب يحتوي على بند بالتمديد ولكن بشرط موافقة ميسي وهو الأمر الذي لم يحدث.

ويفكر النجم الأرجنتيني في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان خاصة وأن علاقته ليست جيدة بجماهير النادي التي أطلقت عليه صافرات الاستهجان في أكثر من مباراة منذ فوزه مع الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر على حساب المنتخب الفرنسي.

وتشير بعض التقارير إلى اقتراب ميسي من العودة إلى نادي برشلونة الفريق الذي صنع معه تاريخه لسنوات طويلة بالإضافة لرغبة الجماهير الكبيرة في استعادة النجم الأرجنتيني مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة