بالصور ليونيل ميسي في مصر .. والسبب؟

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2017
ليونيل ميسي في مصر

يصل نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي إلى القاهرة، الأربعاء المقبل، للمشاركة في حملة الترويج للسياحة العلاجية بمصر، بحسب صحيفة الوطن المصرية.

فيديو شريف منير يكشف عن أول أجر حصل عليه .. لن تصدق قيمته!

يأتي ذلك في إطار احتفالية تنظمها إحدى شركات الأدوية المتخصصة في مجال علاج «فيروس سي» أو التهاب الكبد الوبائي، بالتعاون مع شركة مصر للطيران، وبمشاركة شريف فتحي وزير الطيران المصري ويحيي راشد وزير السياحة المصري.

وتستهدف الحملة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا، عن طريق التعاقد مع عدد من النجوم والمشاهير حول العالم مثل نجمي الكرة العالميين الأرجنتيني لونيل ميسي والمصري أحمد حسام ميدو، وذلك لتدشين حملة دعائية عالمية لتلقي هذا العلاج في مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية في نفس الوقت.

وتقدم مصر للطيران ستقدم أسعارا خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية.

ويستهدف البرنامج العلاجي وصول 120 ألف سائح للعلاج من «فيروس سي» من إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا ورومانيا.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي كان من المفترض أن يزور مصر، خلال شهر ديسمبر الماضي، ولكن أجلت الزيارة إلى منتصف هذا الشهر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة