بايرن ميونيخ يتفاوض مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب نوير

يسعى نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
بايرن ميونيخ يتفاوض مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب نوير

يسعى نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض الغياب الطويل لحارسه الأساسي مانويل نوير.

وقالت تقارير صحفية ألمانية، إن نادي بايرن ميونيخ يتفاوض مع الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال الصيف الجاري.

مفاوضات تعاقد نادي بايرن ميونيخ مع كيبا حارس مرمى تشيلسي أكدتها قناة "SPORT1"، وصحيفة "بيلد" الألمانية.

ويستمر تعاقد الإسباني كيبا مع فريق تشيلسي الإنجليزي حتى صيف عام 2025.

وأشارت التقارير إلى أن نادي بايرن ميونيخ يدرس أيضا التفاوض مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، والأرجنتيني جيرونيمو رولي حارس مرمى فريق أياكس أمستردام الهولندي.

ويستمر تعاقد ياسين بونو مع فريق إشبيلية حتى صيف عام 2025، فيما يستمر تعاقد جيرونيمو رولي مع فريق أياكس حتى صيف عام 2026.

بايرن ميونيخ يدخل الموسم الجديد بدون 3 حراس مرمى

يدخل نادي بايرن ميونيخ الألماني الموسم الجديد مفتقدا جهود 3 من حراسه، في ظل غياب حارس المرمى الأساسي مانويل نوير، ورحيل حارسين آخرين.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد قالت إن مانويل نوير قد يستمر في تنفيذه برنامجه العلاجي للتعافي من إصابته بكسر في الساق حتى مطلع عام 2024.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن مانويل نوير تعرض لانتكاسة في التدريبات خلال تنفيذ برنامجه العلاجي.

فيما أعلن بايرن ميونيخ، أن مانويل نوير خضع لعملية جراحية لإزالة قطعة معدنية من عظم الشظية اليمنى، وأنه سوف يغيب عن الأسابيع الأولى من بطولة الدوري الألماني في الموسم الجديد.

ورحل حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ يان سومر إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، كما رحل الحارس ألكسندر نوبل إلى فريق شتوتجارت، ليصبح سفين أولريش حارس المرمى الأساسي للبايرن.

ويلعب نادي بايرن ميونيخ أمام نادي لايبزيج يوم 12 أغسطس، في مباراة كأس السوبر الألماني، ويفتتح البايرن مبارياته في بطولة الدوري الألماني بمواجهة فريق فيردربريمن يوم 18 أغسطس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة