نجم السيتي يتفق على الانتقال للبرسا

غوندوغان أصبح على أبواب النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
نجم السيتي يتفق على الانتقال للبرسا

يقترب الألماني إلكاي غوندوغان نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة البرسا اجتمعت مع ممثلي غوندوغان خلال الساعات الماضية واتفقت على كافة بنود التعاقد مع النجم الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض على غوندوغان الحصول على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو لمدة موسمين مع وضع بند لإمكانية التمديد لموسم ثالث.

الجدير بالذكر أن عقد غوندوغان ينتهي مع السيتي خلال شهر يوني والمقبل وأن اللاعب الألماني رفض كافة العروض المقدمة من إدارة النادي الإنجليزي لتجديد عقده مع الفريق.

ويرغب غوندوغان في خوض تحديات جديدة بعيداً عن مانشستر سيتي وهو الأمر الذي يجعل النجم الألماني قريباً من الانتقال إلى البرسا الذي يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعبين أصحاب خبرات من أجل الموسم المقبل.

وعلقت صحيفة سبورت الكتالونية على اقتراب برشلونة من غوندوغان بأنها ستكون صفقة مميزة في خط وسط نادي برشلونة خاصة وأن النجم الألماني يمتلك الإمكانيات التي تؤهله لأداء الواجبات الهجومية والدفاعية بكفاءة كبيرة.

وقرر تشافي وإدارة برشلونة التحول للتعاقد مع غوندوغان بعدما فشل النادي الكتالوني في إقناع السيتي بالاستغناء عن البرتغالي برناردو سيلفا.

وتمسكت إدارة السيتي بالحصول على قيمة مالية ضخمة من أجل التنازل عن سيلفا لصالح نادي برشلونة وهو الأمر الذي لا يتوافق مع الظروف المالية للبرسا خلال هذه الفترة.

يذكر أن غوندوغان يتألق مع نادي مانشستر سيتي خلال السنوات الأخيرة وساهم في فوز النادي بالعديد من البطولات بفضل أهدافه الحاسمة والمستويات المميزة التي يقدمها داخل الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة