"بسبب الشكوى المتكررة".. أحمد السقا يخضع لعملية جراحية الأيام المقبلة

آخر أعمال أحمد السقا هو مسلسل "حرب" الذي عرض في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
"بسبب الشكوى المتكررة".. أحمد السقا يخضع لعملية جراحية الأيام المقبلة

قرر الفنان أحمد السقا إجراء عملية الزائدة الدودية خلال اليومين القادمين، بعد أن أوصاه الطبيب المعالج بذلك لأنه لم يعد يحتمل الألم وأصبح يشكو بصورة متكررة.

وأنهى الفنان أحمد السقا وفقا لما نشرته تقرير فنية مصرية، إجراءات حجز موعد إجراء العملية داخل واحدة من المستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين ومن المقرر أن يجريها في غضون أيام. وكان الفنان "السقا" قد حدد موعداً سابقاً لإجراء العملية ولكنه قام بتأجيله بسبب بعض الارتباطات الفنية.

خاصة أن الفنان أحمد السقا منشغل هذه الأيام للانتهاء من تحضيرات مسلسل "العتاولة" الذي ينافس به في رمضان 2024، والذي يجمعه بالنجم طارق لطفي بعد أكثر من 25 عاما حينما اشتركا معا في الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية والذي عرض في عام 1998.

آخر أخبار أحمد السقا

مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه في رمضان 2024، هو من إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف هشام هلال، ويضم النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وهدى الإتربي وحنان يوسف. والمسلسل يدور في إطار شعبي.

وكان الفنان أحمد السقا قد شارك في رمضان الماضي 2023 بمسلسل "حرب" والذي جمعه بالفنان محمد فراج وحصل المسلسل الذي عرض في 10 حلقات فقط على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.

وفي رمضان 2023 أيضا شارك الفنان أحمد السقا كضيف شرف في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وتصدرت حلقة أحمد السقا محركات البحث خاصة أن ملامحه ظهرت في الحلقة والبرمو الخاص بها بشكل غريب، وخرجت الكثير من الشائعات عن مرض أحمد السقا.

ولكن الفنان أحمد السقا خرج وأكد أنه بصحة جيدة وأن كل ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد هجوم من صفحات ولجان إلكترونية، وأنه سعيد بالحلقة وبمشاركته في مسلسل الكبير أوي.

ومسلسل الكبير أوي من إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي ورحمة فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحاتم صلاح وسماء إبراهيم وليلى عز العرب. وظهر أحمد السقا إلى جانب عدد كبير من النجوم كضيوف شرف في الجزء السابع ومنهم الفنانة نور اللبنانية والفنانة آيتن عامر والفنان علاء مرسي والفنان كمال أبو رية والفنان محمد محمود.

وظهر النجم أحمد السقا في إحدى الحلقات بشخصيته الحقيقة، حينما تم اختطاف زوجة الكبير "مربوحة" وذهبوا بالخطأ إلى إسطبل الخيل المملوك للفنان أحمد السقا ظنا منهم أنها متواجدة في المكان لأن لديه حصان يدعى "مربوحة". وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة بشكل كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة