لأول مرة..بسمة بوسيل تتحدث عن انفصالها عن تامر حسني: لقيت نفسي (فيديو)

تزوجت بسمة بوسيل من تامر حسني حوالي 12 عاما

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
لأول مرة..بسمة بوسيل تتحدث عن انفصالها عن تامر حسني: لقيت نفسي (فيديو)

كشفت بسمة بوسيل مصممة الأزياء العديد من الأسرار والأمور الشخصية في حياتها، وتربية أولادها وعن أصعب اللحظات التي مرت بها.

وتحدثت بسمة بوسيل خلال حلولها ضيفة ببرنامج "دقيقة نفهم" مع الإعلامي هادي بسيوني وذلك عبر القناة الرسمية لشركة "Tiny Green Rhino" على "يوتيوب"، لأول مرة عن تفاصيل انفصالها عن المطرب تامر حسني قائلة: "الطلاق أصعب قرار اتخذته ولكن رغم الانفصال تربطني علاقة صداقة قوية بتامر حسني".

بسمة بوسيل أصعب سنتين في حياتي

وأشارت بسمة أنها مرت بفترة صعبة قائلة: "عدى عليا سنتين صعاب جدًا، خسرت نفسي فيهم والدي مات بعدين انفصلت عن تامر، كل الحاجات الصعبة جت ورا بعضها، بس ده خلاني شخصية قوية ولقيت نفسي من جديد".

وأضافت قائلة: "صعب أوي أنك تبني حاجات على مدى سنين وفجأة تشوف أنها لازم تتهد معنديش شيء ثاني أصعب من كدا والطلاق بيبقى صعب جدا خاصة لو فيه ولاد".

واستكملت بسمة بوسيل كلامها قائلة: "أنا وتامر علاقتنا كويسة جدا مع بعض والعلاقة بتاعتنا أصبحت أفضل بكثير، وإحنا بنحاول ندي أحسن ما عندنا لأولادنا  ومش بالضرورة منكملش كزوجين".

وأضافت بسمة بوسيل متحدثة عن الشيء الذي تعتاد عمله في يومها: "لازم تتمرن كل يوم، ومش حاصره نفسي في حاجة معينة ووقت محدد".

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

جدير بالذكر، أن بعد قصة حب وزواج دام لمدة 12 عاما، تفاجئ الجمهور يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي بإعلان بسمة بوسيل انفصالها رسمياً من زوجها السابق تامر حسني عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت بسمة بوسيل، عبر حسابها بموقع إنستجرام: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني».

من جانبه رد تامر عليها عبر «ستوري إنستغرام» قائلًا: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عامًا مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ، والصديق والسند في حفظ الله».

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل تزوجوا وذلك بعد قصة حب، واستمر زواجهما 12 عاما أثمر عن 3 أطفال، وهم «تاليا وأمايا واَدم».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة