بعد أكثر من 60 عاما على وفاته..جميس دين يظهر في فيلم جديد!

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الجمعة، 08 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
بعد أكثر من 60 عاما على وفاته..جميس دين يظهر في فيلم جديد!

ذكرت شركة "ماجيك سيتي فيلمز"، أمس الأربعاء (6 نوفمبر/تشرين الثاني 2019) أنها حصلت على الحقوق من ورثة الممثل الأمريكي الراحل "جيمس دين"، لتقديم فيلم عن الحرب الأمريكية في فيتنام من بطولته باستخدام تقنيات حديثة.

وستستعين شركة الإنتاج بالوسائل الرقمية لتحقيق ظهور نجم هوليوود الراحل في الفيلم، حيث سيتم مزج الصور واللقطات القديمة له واستخدام مشاهد مُوَلدة باستخدام الكمبيوتر، وسيقوم ممثل بالأداء الصوتي لشخصية "جيمس دين".

وعبر المنتج أنتون إرنست، في بيان صحفي، عن شعوره بالفخر لدعم أسرة "دين" لفريق عمل الفيلم قائلا: "سنتخذ كل الاحتياطات اللازمة لضمان عدم المساس مطلقا بتراثه كواحد من أهم أساطير السينما حتى الآن". وأضاف أرنست: "تعتبر العائلة هذا العمل فيلمه الرابع، الذي لم يمثله أبدا. ولا ننوي أن نخذل معجبيه".

وكان بطل الفيلم الشهير، "ثائر بلا قضية" Rebel without cause قد قام ببطولة ثلاثة أفلام فقط إذ فقد حياته عن عمر 24 عاما بحادث سيارة في عام 1955.

على الجانب الأخر، رفض الكثيرون فكرة إعادة "دين" للحياة، حيث أصابت فكرة الفيلم الكثيرين من عشاقه بالفزع. ونشر موقع "ستايل بابليكيشن إسكواير" مقالا عدد فيه 35 ممثلا يمكنهم القيام بالدور، كما أطلق موقع "فايس دوت كوم" مناشدة جاء فيها: "نرجوكم لا تفعلوا ذلك"، بينما كتبت "لينزي رومين" من موقع "نيرديست": "هذا من أكثر الأشياء التي تقشعر لها الأبدان".

د.ب/ هـ.د (رويترز)