طارق الشناوي: لما وقفت انتقاد عادل إمام قال لي بقالك مدة مشتمتنيش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
طارق الشناوي: لما وقفت انتقاد عادل إمام قال لي بقالك مدة مشتمتنيش

أجرى الناقد الفني طارق الشناوي مداخلة هاتفية في برنامج "ملفات" من تقديم الإعلامية أميرة بدر على قناة هي، وفي البرنامج تحدث عن طريقة تعامل الفنانين الكبار مع الانتقادات التي وجهها لهم منهم الفنان عادل إمام.

وأوضح الشناوي أنه توقف لفترة عن انتقاد عادل إمام، وفوجئ بأن الزعيم يتصل به ويستفسر عن سبب توقفه عن انتقاده. وقال الشناوي في المداخلة الهاتفية:"في مرة لقيت عادل إمام بيتصل بيا، برفع السماعة لقيته بيقولي فينك، قولتله موجود لسه راجع من مهرجان فينيسيا، قالي أه أنا قولت برضو بقالك مدة مبتشتمنيش، أخدها بهزار".

وأوضح الشناوي أن المكالمة تلك كانت عام 2009 في  وقت آخر أعمال الفنان عادل إمام، وأكد أن الزعيم كان يمزح معه لأنه لم يكتب عنه أو ينتقد أعماله منذ فترة، وكان الزعيم يتقبل انتقاداته بصدر رحب.

اقرأ أيضًا: مصطفى قمر يرد على انتقادات طارق الشناوي: هاخد حقي بالقانون

أزمة الشناوي ومصطفى قمر

يُذكر أن هذه التصريحات جاءت بعد الحرب الكلامية والخلافات بين الفنان مصطفى قمر وطارق النشاوي وذلك بسبب انتقاد الشناوي لفيلم قمر الأخير "أولاد حريم كريم" ووصفه بأنه أسوء الأفلام على الإطلاق، كما انتقد تمثيل مصطفى قمر وطاقم العمل كذلك.

وكتب مصطفى قمر على حسابه على إنستغرام: "هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلا وما تتكلمش عني علشان ما تتهزأش طيب إنت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق إنت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق إو مصلحة أي حد تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….؟…. هي من أربع حروف بيتهيألي".

اقرأ أيضًا:  طارق الشناوي يعلن مقاضاة مصطفى قمر: الرد بتاعه سب وقذف علني

وبسبب هذه التصريحات أوضح طارق الشناوي أنه سيتخذ إجراءات قانونية بحق مصطفى قمر، وقد أكد الشناوي في أحد البرامج التلفزيونية أن مصطفى قمر لا يستحق الكلام الكثير.

وقال: "لو مش عاجبك كلامي انتقدني.. ولكن السب والقذف والتطاول غير مقبول، وهذا المطرب لا يستحق الكلام الكثير وفي قانون في البلد وهلجأ إليه".

كما أوضح أنه تقدم بشكوى إلى نقابة الصحفيين بحق مصطفر قمر، وقال: "المشكلة ليست في المطرب فقط، بل أيضًا في نقيب المهن الموسيقية الذي خرج للإعلام يهاجمني، بدلا من مراجعة الشئون القانونية في الخلاف الذي نشب، وهذا إن دل يدل على كونه نقيب عشوائي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة