بعد التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق.. هيفاء وهبي: ربنا أخد لي حقي

القضاء الصري كان ينظر قضية استيلاء مدير أعمال هيفاء وهبي على أموالها بطريقة غير شرعية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
بعد التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق.. هيفاء وهبي: ربنا أخد لي حقي

أبدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ثقتها بالقضاء المصري، الذي ينظر في قضيتها ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، المتهم بالاستيلاء على أموالها بطريقة غير مشروعة.

وقالت هيفاء وهبي عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب تعليقاً على قرار بعد التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق: "الحمد لله أنا مؤمنة بالقضاء المصري، وهذه الأمور نسيتها وتركتها للمحامين والإجراءات القضائية، ومركزة في أشياء أهم في حياتي".

وتابعت هيفاء وهبي أن حياتها فيها أهم من الأشخاص التي تعرضت منهم لأذى أو سرقة قائلة: "إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص آذوك أو سرقوك، في أشخاص عارفة قيمتنا، وفي نجاحات في انتظاري".

أعمال هيفاء وهبي القادمة

وأشارت وهبي إلى أنها تصور حاليا فيلم "جوري" بين مصر ولبنان، وفيلم آخر لم تكشف عن تفاصيله قائلة: "حاليا أصور فيلم جوري، أما المسلسل فأحب اختياره بعناية لأنه متعب، وإذا لم يتواجد نص يساعد على التواجد في رمضان ممكن يكون خارج موسم رمضان، وهذا أحيانا أفضل".

الجدير بالذكر أنه في عام 2020، أعلنت  الفنانة هيفاء وهبي إنها حررت محضر جنح عبر محاميها، المستشار ياسر قنطوش، ضد الشخص المعروف بمحمد وزيري، متهمة إياه بالاستيلاء على مبلغ قدره 63 مليون جنيه من ممتلكاتها بطريقة غير قانونية.

وفقًا للتهمة، كان وزيري يتعامل بشكل غير مشروع في المبالغ المستحقة لها من قبل المنتجين والقنوات الفضائية، وكذلك بعض منظمي الحفلات.

أغنية هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي طرحت مؤخرا كليب أغنية "وصلتلها"، من كلمات محمود عبدالله وألحان الراحل محمد النادي وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

 وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "رمسيس باريس"، الذي عرض في دور العرض المصرية والخليجية.

وتدور قصة الفيلم حول قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، وتتوالى الأحداث.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى ومحمد الطحاوي مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم حسن بشير وفكرة محمود حجازي، والعمل من بطولة كل من هيفاء وهبي ومحمد سلام ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ .

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة