تفاصيل "خناقة" آيتن عامر وزوجها السابق.. حاول اختطاف أولاده

انفصلت آيتن عامر ومحمد عز العرب بعد 7 سنوات زواج

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
تفاصيل "خناقة" آيتن عامر وزوجها السابق.. حاول اختطاف أولاده

تصدر اسم الفنانة المصرية آيتن عامر وزوجها السابق محمد عز العرب مدير التصوير، بعدما حررت "آيتن" بلاغا ضد زوجها السابق، واتهمته بالتعدي عليها بالسب هي ووالدتها، ومحاولة اختطاف والديها.

واتهمت الفنانة المصرية آيتن عامر في المحضر زوجها السابق بالحضور إلى مقر سكنها، وأخذ أطفالها بالقوة وهم الابنة الكبرى "آيتن" وعمرها 7 سنوات، والابن الأصغر يوسف وعمره 6 سنوات، ووضعهم في سيارة ملك زوجته السابقة، واعتدى عليها بالسب والشتم كما وجه السباب لولدتها التي تتجاوز السبعين من عمرها.

وفي أثناء محاولة خروجه من "الكمبوند الشهير" في منطقة الشيخ زايد، استطاع الأمن أن يوقف السيارة ويتحفظ عليها. واستدعى الأمن سيارة الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة.

خروج عز العرب بكفالة

استمعت النيابة العامة لأقول كل منهم، وقررت النيابة بعدها الإفراج عن الفنانة المصرية آيتن عامر من سراي النيابة بالضمان الشخصي، كما أخلت النيابة سبيل والدتها بعد الاستماع إلى شهادتها، وقررت النيابة أن يتم تسليم الأطفال "آيتن ومحمد" إلى والدة الفنانة آيتن عامر مع التعهد من جانب الجدة بحسن رعاية الأحفاد.

كما أخلت النيابة العامة سبيل زوجها السابق مدير التصوري محمد عز العرب بكفالة 1000 جنيه، وجاء قرار الإخلاء بعد ثبوت عدم كونه مطلوباً في أي قضايا أخرى. كما قررت النيابة العامة المصرية استدعاء أفراد الأمن بالمجمع السكني "الكمبوند" لسماع أقوالهم في اتهامات أيتن لزوجها السابق.

من جانبه خرج والد زوج آيتن عامر وهو الرسام أحمد عز العرب، يدافع عن أم أحفاده، وأكد رفضه لأي تجاوز في حقها من أي شخص وكتب في تغريدة له على موقع "تويتر": آيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

طلاق آيتن عامر وعز العرب

منذ زواج آيتن عامر ومحمد عز العرب في عام 2015 وهم يبعدون الإعلام عن حياتهم الشخصية بشكل كبير، حتى إن مرات ظهورهم سويا كانت معدودة، لذلك جاء خبر إعلان انفصال آيتن وعز العرب في العام الماضي 2022 بمثابة صدمة كبيرة لكل محبي ومتابعي الفنانة آيتن عامر.

وبدأت تخرج الشائعات عن سبب الانفصال، وإمكانية العودة مرة أخرى، ولكن الطرفين التزموا الصمت، حتى إن شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر رفضت الحديث عن هذا الأمر، وأكدت أنهم لا يسمحوا لأحد بالتدخل في حياتهم الشخصية.

أما تفاصيل زواج "آيتن" و"عز العرب"، فجاءت بعد مشاركتهم سويا في عام 2015 في فيلم زنقة ستات، أعجب مدير تصوير الفيلم "عز العرب" بالفنانة آيتن، وبدأ يلمح لها بالإعجاب به، وحينما خرج فريق عمل الفيلم للاحتفال بعد انتهاء التصوير صمم أن يدفع لها الحساب وبعدها دعاها لحفل عيد ميلاده، ليفاجئ بالصدفة أنها أحضرت له هدية عبوة "برفان" من النوع الذي يستخدمه.

سريعا ما تم الإعلان عن الخطوبة وفي نفس العام تم الزواج في حفل كبير حضره نجوم الوسط الفني، وأنجبوا بنت هي الكبرى صمم زوجها أن يسميها "آيتن" وفي العام التالي أنجبت ابنها "يوسف".

ومحمد عز العرب بدأ حياته الفنية بالعمل كمساعد مصور، وكانت البداية من خلال الفيلم الشهير الرهينة مع النجوم أحمد عز، ياسمين عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وبسب اجتهاده سريعا ما أصبح مدير تصوير، وهو من مواليد عام 1981، ويكبر "آيتن" بخمس سنوات فهي من مواليد عام 1986.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة