"بعد اختفاء القطط التي يرعاها".. خالد عجاج: ارحموا من في الأرض (فيديو)

استنكر المطرب المصري التخلص من القطط التي يرعاها بطرقة وحشية

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
"بعد اختفاء القطط التي يرعاها".. خالد عجاج: ارحموا من في الأرض (فيديو)

استنكر الفنان خالد عجاج اختفاء مجموعة من القطط التي كان يرعاها أمام منزله في القرية التي يقيم فيها، وقال "ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء"، مشيرا إلى أن المقصود بالأرض الإنسان والحيوان.

وأوضح خالد عجاج في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك، أنه يرعى مجموعة من القطط التي بدأت تأتي إلى منزله، والذين زاد عددهم من قطة إلى تضاعف العدد إلى أن تجاوز العشرات.

وأضاف الفنان المصري أنه نقل 10 قطط إلى واحدة من دور رعايا الحيوانات، ولكن بقي مجموعة منهم داخل القرية، وأنه كان يحرص على أن يطعم القطط، وأن يشتري لهم طعاماً جاهزاً لكيلا يتسببوا في فوضه في المكان.

وقال إنه بسبب العدد الكبير كان يكتفي بأن يبات في منزله 3 منهم، مشيرا إلى الشخص الوحيد الذي كان يعتني بهم في القرية. وأوضح الفنان خالد عجاج إن إحدى القطط التي حصلت على التطعيمات خرجت من المنزل للحديقة فقام أحد الجيران الذي قال إن القطط تتسبب له في إزعاج واتصل هذا الشخص بعدم رحمة وعدم إنسانية بإحدى الجهات التي حضرت وجمعت كل القطط من القرية بوحشية.

وأكد الفنان المصري أنه ذهب لتلك الجهة وسألها أين توجد القطط، فأخبروه أنها في مكان أمين، فحاول معرفة هذا المكان، ولكن دون جدوى، مشيرا إلى أنهم من المؤكد أنه تم إلقاء القطط في الشارع، رغم أن تلك القطط تلقت التطعيمات. وطالب "حجاج" الناس بأن يتحلوا بالرحمة خاصة أن القطط كائن أليف غير مؤذ والرسول عليه الصلاة والسلام أوصى على رعاية القطط.

آخر أخبار خالد عجاج

تألق الفنان خالد حجاج في حفل "كاسيت 90" على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية. وقدم مجموعة من أشهر أغانيه ومنها "تعالى لي"، وأغنية "شكى حكى بكى"، وتفاعل الجمهور السعودي مع النجم خالد عجاج.

ويستعد الفنان خالد حجاج لطرح أغنية جديدة يعود بها للساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات، ومن المقرر أن تحمل الأغنية اسم "نفسي أفوق يا دنيا"، وأعلنت عنها الملحنة رنا طارق عن طرحها قريبا على كل منصات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات الشاعر محمود شوقي ومن توزيع أسامة عبد الهادي.

وكانت آخر أغنية طرحها الفنان خالد عجاج هي "صاروخ" وتعاون فيها مع المؤلف والملحن عزيز الشافعي، وهي من توزيع أمير محروس. كما أعلن الفنان المصري عن طرح أغنية جديدة بالتعاون مع نجله أحمد، والأغنية من كلمات هاني فؤاد، ومن ألحان تامر كروان، ومن توزيع مصطفى أبو رية.

يذكر أن آخر ألبوم غنائي طرحه الفنان خالد حجاج كان في عام 2011 وحمل عنوان "بنت الحتة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة