بعد صفعها له على وجهه.. لقاء سويدان ترد على أنباء إعجابها بميدو عادل

صفعت الفنانة لقاء سويدان الفنان الشاب ميدو عادل على وجهه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
بعد صفعها له على وجهه.. لقاء سويدان ترد على أنباء إعجابها بميدو عادل

نفت الفنانة لقاء سويدان صفعها للفنان ميدو عادل بعد رفضه إعجابها به.

وقالت الفنانة المصرية لقاء سويدان في تصريحات تلفزيونية: "إن كل ما يتردد عن إعجابها بالفنان الشاب ميدو عادل مجرد تحليلات وهمية من جانب البعض لا أساس لها من الصحة.

وأضافت الفنانة المصرية أنها تعمل في مسرحية سيد درويش منذ 4 سنوات، وغير منطقي أن تكون أعجبت بالفنان ميدو عادل في الشهر الأخير، وأكدت أنها لم تزعجها تلك التصريحات، فهي تعرف أنها من حسابات مزيفة تحاول تشويه الجميع وتوجه السباب للكل.

وتابعت لقاء سويدان أن الجميع في الفترة الأخيرة أصبح يتعرض للسباب وقالت " الجميع يتعرض للسباب سواء فنانين أو حتى شيوخ". وعن ذهبها لأداء العمرة بعد أزمتها مع الفنان ميدو عادل قالت: "أنا لما بحس إني عايزة أغسل نفسي بروح لربنا وبعمل عمرة، هو في مين أجمل من ربنا ممكن أروح له".

وعن آخر تطورات أزمة الفنانة لقاء سويدان مع الفنان ميدو عادل، قالت إن أزمتها مع زميلها الفنان أما النيابة الإدارية منذ شهور، وحتى قبل خروجها للإعلام، وأكدت "سويدان" أن هناك أكثر من طرف في الأزمة وأن الفيديو المتداول هو جزء صغير من الأزمة الكبيرة بين ميدو عادل ولقاء سويدان.

لقاء سويدان تصفع ميدو عادل

 تصدرت الفنانة لقاء سويدان محركات البحث الفترة الماضية بعد صفعها زميلها الفنان الشاب ميدو عادل على وجهه بعد انتهاء العرض الأخير من مسرحية "سيد درويش".

ورفضت لقاء سويدان الكشف عن الأسباب التي دفعتها لصفع ميدو عادل وأكدت أن الأمر بالكامل يخضع للتحقيق أمام النيابة الإدارية باعتبارها موظفة في المسرح وزميلها ميدو عادل أيضا موظف.

ورفضت لقاء سويدان إجراء أي مداخلات تلفزيونية للحديث عن تفاصيل الواقعة، وهو الأمر الذي جعل الإعلامية بسمة وهبة تشن هجوماً ضدها في برنامجها، وخرجت لقاء سويدان لتؤكد أن السبب في هجوم الإعلامية عليها هو رفضها إجراء مداخلة في برنامجها تروي فيه تفاصيل ما حدث والأسباب التي دفعتها لصفع ميدو عادل أمام الجميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة