بعد غياب 7 سنوات.. إلهام شاهين تعلن عودتها للسينما بفيلم "الحب كله"

تألقت إلهام شاهين مؤخرا في مسلسل "ألفريدو"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
بعد غياب 7 سنوات.. إلهام شاهين تعلن عودتها للسينما بفيلم "الحب كله"

شاركت الفنانة إلهام شاهين مع متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام خبر عودتها إلى عالم السينما بفيلم جديد بعد غياب دام لمدة 7 سنوات.

وأعلنت إلهام شاهين عن تعاقدها لبطولة فيلم "الحب كله" من إنتاج شريف مندور وتأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

وعلقت إلهام شاهين على صورة توقيعها لفيلمها الجديد عبر صفحتها على الإنستغرام قائلة: "مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور .. سنبدأ التصوير قريبا .. يارب بالتوفيق".

تكريم إلهام شاهين

وكانت الفنانة إلهام شاهين كرمت في حفل جوائز الدير جيست 2023 عن دورها في مسلسل "ألفريدو".

وشكرت إلهام شاهين على صفحتها الرسمية على الإنستغرام جمهورها على التصويت لها، وقالت: "شكرا جزيلا جمهوري الذي قام بالتصويت لي لأحصل على جائزة من Dear guest على دور سوسو في مسلسل ألفريدو هذا الدور الذي عشقته وتأثرت به جدا ".

وتابعت قائلة: "وشكرا لكل صناع هذا المسلسل، وكل من شارك فيه سواء أمام أو وراء الكاميرا، كل الحب والتحية لهم، وللجمهور الحبيب الذي أعطاني الجائزة من أول يوم عرض للمسلسل، وأحبوا سوسو كما أحببتها أنا، أتمنى أكون دائما عند حسن ظن جمهوري بي".

أعمال إلهام شاهين

الجدير بالذكر، أن مسلسل "ألفريدو" هو آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة إلهام شاهين وهو مأخوذ من كتاب "55 مشكلة حب" للكاتب الدكتور مصطفى محمود، والعمل مكون من 10 حلقات.

المسلسل من إخراج عصام نصار ومن من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح، ومن بطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد.

وتدور قصة المسلسل حول فريد الذي تخلى عن مهنته كطبيب، وسافر إلى إيطاليا لتعليم مهنة الطبخ، ويفتتح هناك مطعم، ويحقق نجاحا كبيراً، ولكن يعود إلى مصر بعد زيادة المرض على عمته " سوسو" فيقرر الاستقرار معها وفتح مطعم "ألفريدو" وتتوالى الأحداث".

آخر أفلام إلهام شاهين

وكان فيلم "يوم للستات" الذي عرض عام 2016 هو آخر أعمال إلهام شاهين في السينما، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف هناء عطية، ومن بطولة فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وهالة صدقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة