"بعد غياب 9 سنوات".. دينا أبو السعود: جالي اكتئاب ولن أعود للتمثيل

آخر عمل شاركت فيه دينا أبو السعود عرض في عام 2014

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
"بعد غياب 9 سنوات".. دينا أبو السعود: جالي اكتئاب ولن أعود للتمثيل

قالت الفنانة دينا أبو السعود إنها ابتعدت عن التمثيل حوالي 9 سنوات بسبب معاناتها مع الاكتئاب بعد رحيل والديها، وتمضيتها فترة كبيرة معهم داخل المستشفيات.

وأوضحت دينا أبو السعود في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أن آخر مسلسل شاركت فيه كان في عام 2014 وهو مسلسل شط V.I.P، ولكنه بعدها توفي والدها، ثم مرضت والدتها وأمضت فترة كبيرة معها داخل المستشفيات.

وتابعت الفنانة الشابة، أنها تلقت العديد من العروض للمشاركة في العديد من الأعمال في تلك الفترة، ولكنها لم تستطع قبول أي عمل، حتى رحلت والدتها أيضا بعدها عانت من فترة اكتئاب شديد ولم تستطع العودة للتمثيل، وابتعدت عن الحياة الفنية.

وكشفت دينا أبو السعود أنها عادت بعدها لمجال عملها الأساسي وهو مجال الصيدلة، وعملت في إحدى شركات الأدوية لفترة قبل أن تدخل مجال تقديم البرامج التليفزيونية، وأشارت إلى أنها سعيد بالنجاح الذي حققته في مجال تقديم البرامج وأنها استطاعت أن تثبت نفسها، لذلك فهي لا تفكر في العودة للتمثيل.

وقال "دينا" أنه على الرغم من تحقيقها عدة نجاحات في التمثيل، خصوصا بعد تعاونها مع النجمة نادية الجندي في مسلسل مشوار امرأة، إلا أن حاليا تفضل تقديم البرامج.

آخر أعمال دينا أبو السعود

كان آخر عمل شاركت فيه دينا أبو السعود هو مسلسل سط V.I.P، مع المخرج أشرف عبد المعطي، والمؤلف عمرو فهمي، وضم المسلسل الذي عرض في عام 2014 عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم راندا البحيري، محمد الصاوي، نهى إسماعيل، رامي وحيد، وعمرو عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل شط V.I.P حول مجموعة من الشباب الأثرياء، يقرروا أن يجتمعوا معا ويؤسسوا مشروعاً تجارياً، وبعد الكثير من المناقشات يستقرون على تأسيس قرية سياحية، ولكن يواجهون العديد من الصعوبات أثناء محاولة تأسيس مشروعهم.

وفي عام 2013 كانت قد تألقت دينا أبو السعود في مسلسل الصقر شاهين مع الفنان السوري تيم حسن. وفي عام 2012 شاركت في مسلسل الخفافيش. وفي عام 2011 شاركت في مسلسل بنات شقية. وفي 2010 تألقت في مسلسل شاهد إثبات مع النجوم جومانا مراد وطارق لطفي، كما شاركت في نفس العام في مسلسل مذكرات سيئة السمعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة