يسرا اللوزي عن مسلسلها برمضان: "شائك ولن يتقبله الجمهور"

تحدثت يسرا اللوزي عن مسلسلها الجديد "صلة رحم" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، معبرة عن قلقها من رد فعل الجمهور.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
يسرا اللوزي عن مسلسلها برمضان: "شائك ولن يتقبله الجمهور"

تحدثت يسرا اللوزي عن مسلسلها الجديد "صلة رحم" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، معبرة عن قلقها من رد فعل الجمهور.

ووصفت يسرا اللوزي في بيان صحفي قصة مسلسلها الجديد "صلة رحم"، والذي تقوم ببطولته مع مجموعة من النجوم، بأنها "شائكة ولن يتقبلها عدد من الجمهور".

مسلسل صلة رحم

وقالت يسرا اللوزي في بيانها: "موضوع مسلسل "صلة رحم" موضوعا شائكا، يحتاج لمجهود ووقت طويل للوصول إلى إجابة واضحة ان كان ما يناقشه المسلسل مقبولا أو غير مقبول، حلالا أو حراما، فالعمل لا يقدم أيا من شخصياته بشكل مثالي، كل الشخصيات تخطئ لأن الإنسان ليس معصوما من الخطأ، وهناك أبعاد مختلفة وعمق عند الشخصيات".

 وأضافت يسرا اللوزي في بيانها أنها تحب دورها في المسلسل، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، قائلة: "كنت متحمسة للعمل مع المخرج تامر نادي، وكل فريق العمل، فقد أدركت بعدما أصبحت أكثر نضجا أن طاقم العمل يؤثر كثيرا في النتيجة النهائية للمشروع".

قصة مسلسل صلة رحم

ويشارك مسلسل "صلة رحم" في موسم دراما رمضان 2024، ويظهر فيه العديد من النجوم.

والعمل من بطولة كل من إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة تأليف هشام عبية وإخراج تامر نادي.

وتدور قصة مسلسل "صلة رحم" في إطار درامي تشويقي، يناقش المسلسل قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى حسام وزوجته ليلى.

آخر أعمال يسرا اللوزي

وكانت الفنانة يسرا اللوزي شاركت في بطولة فيلم "ليلة العيد" والذي طرح مؤخرا بدور العرض بالسينمات ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي.

وتدور قصة الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، والعمل م بطولة يسرا ويسرا اللوزي وريهام عبدالغفور وعبير صبري  ونجلاء بدر وهنادي مهنا.

كما شاركت يسرا اللوزي في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل "أسطورة العشق المداح 3" وقدمت دورا حاز على إعجاب جمهورها.

ودارت أحداث الجزء الثالث من المسلسل حول  ولادة طفل صابر المداح، حيث يجد نفسه بعد ساعات من ولادته وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد سمير فرج وﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال ووليد أبو المجد، والعمل من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ومحمد رياض  وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز ومحمد عز ويسرا اللوزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة