غادة عبد الرازق: لا أصوم شهر رمضان إذا كان لدي تصوير

تشارك غادة عبد الرازق في مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
غادة عبد الرازق: لا أصوم شهر رمضان إذا كان لدي تصوير

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن عدم قدرتها على صيام شهر رمضان إذا كانت تصور خلال الشهر الكريم.

وأوضحت غادة عبد الرازق مع الإعلامية شيرين سليمان، خلال لقائها في برنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد، أنها تتناول أدوية للمناعة، ووقت التصوير يكون العمل من 7 صباحا حتى الواحدة أو الثانية صباحا وهو ما يجعلها غير قادرة على الصيام وقت التصوير.

وأضافت أنه في حالة عدم وجود تصوير في شهر رمضان فإنها تلتزم بالصوم، وقالت إنها تفعل مثل الذي يفعله كل الناس في جميع البيوت المصرية. وأشارت إلى بسبب انشغالها بالتصوير فإنها لا تستطيع مشاهدة أي أعمال في رمضان، وقالت إن شهر رمضان مرتبط في ذاكراتها بفوازير نيللي وشيريهان.

 مسلسل تلت التلاتة

تعود غادة عبد الرازق للدراما في رمضان من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، بعد غياب عن السباق الرمضاني العام الماضي. وقالت "غادة" إنها تقدم في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 3 شخصيات توأم كل واحدة منهم تعمل في مجال مختلف.

وأوضحت أن تصوير هذا المسلسل أثر عليها نفسيا لأنها في بعض الأحيان كانت تصور وهي لا تتحدث إلى أحد. وكشفت "غادة" عن ذهابها لطبيب نفسي منذ 20 عاما لأنها عانت من متاعب نفسية بسبب مهنة التمثيل، التي وصفتها بأنها "صعبة"، وأن المهنة تتمكن منها لدرجة تتسبب لها التعب.

وقالت "غادة" إنها تقدم 3 توأم في مسلسلها الجديد، وكل شخصية منهم كانت صعبة في التحضير لها، هذا إلى جانب صعوبة التصوير بأن تقف تتحدث للهواء تتخيل ردود أفعال الشخصية الأخرى بملامح وجهها لكي تستطيع تقمس الشخصية.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن إعجابها بالفنان محمد القس بعد مشاهدته في مسلسل موضوع عائلي، وأنها تراهن على كونه سيكون مفاجأة مسلسل "تلت التلاتة" وأنها راهنت على الدور الذي يظهر فيه، وقالت إنه ممثل شاطر يمتلك الأدوات التي تمكنه من تقديم كافة الشخصيات وليس الكوميدي فقط.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

من المقرر عرض مسلسل غادة عبد الرازق الجديد "تلت التلاتة" ابتداء من 15 رمضان، وتتعاون فيه مع المهرخ حسن صالح، أما التأليف فهو للكاتبة هبة الحسيني.

يضم المسلسل عدد كبير من النجوم إلى جانب غادة عبد الرازق، ومن أبرزهم، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، مصطفى درويش، برلنتي فؤاد، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن المقرر عرض مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار.

وأثارت الصحف والمواقع أمر تعاون غادة عبد الرازق مع ليلى أحمد زاهر على الرغم من الخلاف بينها وبين والدها، لتؤكد "غادة" أنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنان أحمد زاهر، وأنها طالما لم تتحدث في أمر فهو غير حقيقي.

وتظهر غادة عبد الرازق في المسلسل بتقديم 3 توأم، الأولى فهي كاتبة روائية، أما الثانية فهي مصممة ملابس، والثالثة صاحبة شركة عقارات.

 وعلى جانب آخر، انتهى غادة عبد الرازق من تصوير فيلم جوازة بالعافية والمنتظر عرضه في السينما قريبا، وهو من إخراج شريف إسماعيل، وتأليف كل من علاء حسن ومحمد نبوي، ويشاركها في البطولة عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، أحمد آدم، محمود حافظ، وثراء جبيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة