بعد نجاح "حالة خاصة"..أحمد أمين يشيد بالفنان طه دسوقي: مصر هتفضل ولادة

حقق مسلسل حالة خاصة نجاحا كبيرا وهو أول بطولة مطلقة للفنان طه دسوقي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
بعد نجاح "حالة خاصة"..أحمد أمين يشيد بالفنان طه دسوقي: مصر هتفضل ولادة

انتهى منذ أيام عرض جميع حلقات مسلسل "حالة خاصة" للفنان طه دسوقي في أول بطولاته بمشاركة الفنان غادة عادل محققاً نجاحا كبيرا بين الجمهور وإعجاب بين النقاد.

أحمد أمين وطه دسوقي

وقد أبدى الفنان أحمد أمين، الذي شارك في أول حلقات المسلسل كضيف شرف، إعجابه الشديد بأداء طه دسوقي، ونشر صورة لهما معًا على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، معبرًا عن فخره بالمواهب الجديدة التي تظهر في الساحة الفنية، ومؤكدًا أنه يجب دعمها وتشجيعها وإتاحة الفرصة لها لتبرز وتتألق.

وقال أحمد أمين: "أهي دي يا سيدي المناظر اللي بنشوفها لما نبطل نحبط المواهب، ونخاف ندي مساحة لحد معملش حاجة قبل كده".

وتابع قائلاً: "بنشوف مناظر تشرف وتفرح زي طه الدسوقي في أول بطولة.. وعبد العزيز النجار كمخرج في أول مرة إخراج لعمل درامي.. وده الحقيقة الدور اللي لازم دايما نعمله إننا نصدق في مواهب جديدة تستحق ونسيبلها المساحة والفرصة".

واستكمل خلال صفحته قائلا: "ساعتها هيفرحونا ويتحولوا لمكاسب ونجوم تنور وتأثر.. وهي مصر كده هتفضل ولادة ومليانة مواهب وأجيال جديدة تستاهل أحلى تحية وسلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Amin (@ahmedsayedamin)

وحاز منشور الفنان أحمد أمين عن طه دسوقي إعجاب العديد من متابعين، الذين حرصوا على إعادة نشره وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، للإشادة بتواضع الفنان أحمد أمين وحرصه الدائم على دعم النجوم الشابة، دون التفكير في المنافسة.

مسلسل حالة خاصة

ونال مسلسل حالة خاصة الذي حقق نجاحًا كبيرًا  وإشادة من الجمهور والنقاد، تألق الفنان الشاب طه دسوقي في أول بطولة له في الدراما، حيث جسد دور نديم أحمد أبو سريع، خريج كلية الحقوق الأول على دفعته، الذي يلتحق بشركة محاماة يديرها أماني النجار، أكبر محامية في مصر، التي تلعب دورها الفنانة غادة عادل.

ويعد مسلسل حالة خاصة من إخراج عبد العزيز النجار في أول تجربة له في الإخراج الدرامي، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته أيضًا أحمد طارق وهاجر السراج وحسن أبو الروس، وغيرهم من النجوم، وقد عرض المسلسل مؤخرًا على منصة واتش إت، وحظي بمتابعة واسعة وتفاعل إيجابي من الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة