عمرو محمود ياسين يشيد بصناع مسلسل جعفر العمدة: مبروك النجاح

يعرض مسلسل جعفر العمدة حاليا ضمن السباق الرمضاني لدراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
عمرو محمود ياسين يشيد بصناع مسلسل جعفر العمدة: مبروك النجاح

عبر السيناريست والمخرج عمرو محمود ياسين عن إعجابه الشديد بمسلسل جعفر العمدة الذي يشارك ضمن دراما رمضان 2023، موضحا أنه معجب ببناء الشخصيات داخل المسلسل وأن جميع الشخصيات في العمل مهمة، هذا إلى جانب النهاية المشوقة التي تكون في نهاية كل حلقة وهو ما يدفعك لمشاهدة الحلقة الأخرى.

وقال الكاتب المصري في منشور له على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، إنه مهاب طارق ومحمد سامي استطاعوا أن يقدموا من خلال سيناريو جعفر العمدة عملاً درامياً في منتهى القوة، مؤكدا على أن جميع شخصيات العمل مترابطة ومبنية بشكل جيد جدا، والخطوط الدرامية داخل العمل ممتدة.

وأكد عمرو محمود ياسين، إن المسلسل لم يكتف بتقديم المتعة المسلية للجمهور، ولكنه برز مجموعة من القضايا الهامة والمشكلات التي تحدث في المجتمع، مستشهدا بقضية إمكانية خلع الزوجة زوجها غيابيا دون علمه، واعتبر أن تلك القضية تحتاج أن يتم إعادة النظر فيها قانونيا بشكل يضمن حقوق الجميع.

السيناريو أهم عنصر

وشدد عمرو محمود ياسين في منشوره على أهمية السيناريو في أي عمل درامي كبير، مؤكدا على أن محمد سامي ومهاب طارق استطاعوا أن يقدموا الكتابة الناجحة في سيناريو جعفر العمدة، من خلال قدرتهم المميزة في بناء الشخصيات والأحداث في خطوط درامية مشوقة.

كما أشاد السيناريست والمخرج المصري بالمخرج محمد سامي، وقال إن كون محمد سامي صاحب الفكرة ومشارك في السيناريو مكنه من أن يكون أكثر شخص صاحب رؤية في الذي يحتاجه من كل مشهد، ولذلك استطاع إدارة فريق العمل بمنتهى الذكاء، وأن يحصل من كل مشهد على الذي يحتاجه.

نجوم جعفر العمدة

ولم ينس عمرو محمود ياسين أن يشيد بأداء جميع فريق العمل، الذين أكد أن جميعهم قدموا أدوارهم بشكل رائع، ومنتهى الصدق، موضحا أن المخرج محمد سامي استطاع أن يجمع توليفة من النجوم منهم الموهوب محمد رمضان، النجمة القديرة هالة صدقي، والنجوم زينة، مي كساب، وإيمان العاصي، فكانت النتيجة واحد من أنجح الأعمال والأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

كما أشاد بنجوم الصف الثاني مثل الفنان أحمد فهيم الذي يقدم دور سيد العمدة، وأشاد بالفنان الشاب أحمد داش والذي أكد أنه حتى الآن يقدم دوره باقتدار، كما أشاد بالفنان مجدي بدر والذي أكد على أن عودة بقوة تفرض أحقيته بالمشاركة في العديد من الأعمال على الشاشة في الفترة القادمة.

كما أكد المخرج عمرو ياسين على أن الدكتور أحمد عبد الله متألق هو الآخر في المسلسل، وأشاد بالتطور الذي تشهده موهبة عصام السقا. وأكد "ياسين" على سعادته بالعمل والنجاح الذي حققه مشددا على أن المجهود الذي بذله صناع هذا العمل يظهر للجمهور بقوة على الشاشة.

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة يدور في إطار اجتماعي رومانسي، عن "جعفر" الابن الذي يتولى رعاية عائلته بما فيها ولدته وشقيقه الأكبر، وفي نفس الوقت تزوج 4 مرات ولكنه تعرض لحادث اختطاف ابنه الرضيع وهو ما أدى لقراره بعدم الإنجاب مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة