بلينجهام يواصل إنقاذ ريال مدريد ويهديه الفوز على خيتافي

النجم الإنجليزي يواصل التوهج مع النادي الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
بلينجهام يواصل إنقاذ ريال مدريد ويهديه الفوز على خيتافي

فاز فريق ريال مدريد بقيادة اللاعب الإنجليزي الدولي جود بلينجهام على خيتافي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وافتتح خيتافي التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه بورخا مايورال، وتمكن خوسيلو من تعديل النتيجة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 47.

وفي الوقت القاتل من الوقت بدل الضائع (الدقيقة 90+5)، سجل بلينجهام هدف الفوز الثاني لريال مدريد، وهو الهدف الخامس له في الموسم الحالي في أربع مباريات.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

تميزت المباراة بتسجيل هدف مبكر لفريق خيتافي عن طريق بورخا مايورال الذي استغل تمريرة وواجه الحارس كيبا وسجل الهدف.

وقد قام بلينجهام بجهد فردي رائع حيث اخترق منطقة جزاء خيتافي وسقط داخلها بعد تدخل من لاعب الفريق المنافس. تم احتساب ركلة جزاء في البداية، ولكن الحكم تراجع عن قراره بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعدة (VAR).

وتعرض بلينجهام للسقوط داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من دفاعي خيتافي، ولكن الحكم رفض احتساب أي خطأ، وانتهى الشوط الأول بتقدم خيتافي بهدف نظيف.

في بداية الشوط الثاني، قام النجم الكرواتي لوكا مودريتش بتسديد كرة أرضية منخفضة تصدى لها الحارس دافيد سورفي الشوط الثاني، قام لوكا مودريتش بتمرير كرة عرضية حيث حاول دخيني تشتيتها ولكنها وصلت إلى خوسيلو الذي سدد مباشرة في الشباك ليعادل النتيجة لصالح ريال مدريد.

ثم قام مودريتش بتمرير كرة على حافة منطقة الجزاء وصلت إلى توني كروس الذي سدد بلمسة واحدة ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن.

وتصدى الحارس كيبا ببراعة لتسديدة من كارليس ألينيا، ثم حرمت القائم داني كارفاخال من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة أرضية.

ثم قام فاسكيز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها سوريا وارتدت أمام بلينجهام الذي وضعها في الشباك ليمنح ريال مدريد ثلاث نقاط قيمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة