تشافي: ريال مدريد الأقرب للفوز بكأس السوبر

المدير الفني لبرشلونة يقر بتفوق ريال مدريد ولكنه سيبحث عن تحقيق الفوز

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
تشافي: ريال مدريد الأقرب للفوز بكأس السوبر

يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن ريال مدريد هو الأقرب للفوز بنهائي كأس السوبر الإسباني الذي سيقام يوم الأحد على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بكلاسيكو كأس السوبر إن برشلونة يطمح للفوز بكل البطولات وأن الفريق مستعد لكل الظروف التي سيواجهها في المباراة وحتى لو وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح.

وأضاف تشافي أن على اللاعبين أن يفهموا جيداً أنهم يمثلون نادي برشلونة ويجب أن يكون الفوز دائماً هو الأمر الوحيد الذي يخططون لتحقيقه.

وأكد تشافي أن فوز برشلونة ببطولة كأس السوبر الإسباني سيعطي الفريق ثقة كبيرة لما تبقى من منافسات خلال الموسم خاصة وأن برشلونة يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين الشباب الذين لم يسبق لهم تحقيق بطولة مع النادي الكتالوني العريق.

وشدد تشافي على أن نجوم برشلونة جائعون لتحقيق اللقب الأول منذ فترة ليست بالقصيرة وأن الجميع يشعر بحماس شديد قبل مواجهة يوم الأحد.

فيما أقر تشافي أن فريق ريال مدريد يتمتع بقوة كبيرة في جميع الخطوط ولذلك فإن نجوم نادي برشلونة سيكون عليهم استغلال الفرص القليلة التي ستتاح لهم في المباراة.

وطالب تشافي نجوم برشلونة بالهدوء والتمتع ببرودة الأعصاب مع الجمع بين ذلك والشغف والحماس والرغبة في الانتصار على أرض الملعب.

فيما تمنى تشافي ألا يتسبب يوم الراحة الإضافي الذي حصل عليه نجوم ريال مدريد في أن يكون له دور مؤثر في المباراة ولكنه كان يرى بأنه كان من الأفضل أن تجرى مواجهتي نصف النهائي في يوم واحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة