مدرب مانشستر سيتي: الثأر كان أكبر دافع للفوز على ريال مدريد

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا تاريخيا بنتيجة 4-0 على حساب فريق ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
مدرب مانشستر سيتي: الثأر كان أكبر دافع للفوز على ريال مدريد

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن السيتي لعب بقوة أمام فريق ريال مدريد الإسباني من أجل تعويض هزيمة الموسم الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف جوارديولا، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "بالطبع سعيد بالفوز على الريال والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ فريق مانشستر سيتي، ولكن أيضا الفوز جاء من أجل نسيان مرارة الهزيمة في الموسم الماضي وتوديع البطولة على يد ريال مدريد الذي فاز باللقب الأوروبي بعدها".

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "الآن لدي إحساس جيد بعد الفوز على ريال مدريد، ويمكن أن أقول أنني أخرجت جميع آلام خسارة نصف نهائي دوري الأبطال أمام الريال في الموسم الماضي لأنها كانت خسارة مريرة للغاية".

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزا تاريخيا بنتيجة 4-0 على حساب فريق ريال مدريد، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، وتأهل السيتي إلى النهائي بعد فوزه في مجموع المباراتين بنتيجة 5-1، حيث تعادل الفريقان بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب بإسبانيا.

وضرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي موعدا مع فريق إنتر ميلان الإيطالي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 10 يونيو المقبل على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول بتركيا.

وتابع بيب جوارديولا: "مانشستر سيتي لعب بهدوء أمام ريال مدريد، وكنا نسعى لتحقيق الإنجاز في مواجهة فريق قوي والعبور للمباراة النهائية لدوري الأبطال".

وقال مدرب مانشستر سيتي: "في مباراة الذهاب أمام الريال في إسبانيا وضعنا لاعباً وسط هجومي وكذلك في مباراة اليوم، وتم إجراء تعديلات بسيطة على التشكيل لأن السيتي لا يغير من طريقة لعبه والنتيجة أثبتت قوة فريقنا".

وحول المستوى المميز الذي ظهر به مانشستر سيتي أمام ريال مدريد، تابع مدرب السيتي: "الفريق لعب مباريات كثيرة بمستوى جيد ولكن المستوى ارتفع هذه المرة لأننا نلعب أمام فريق ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا".

وقال بيب جوارديولا: "لا نفكر في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا حاليا، ونستعد لمباراتنا المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الفوز وحسم لقب الدوري".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: "الفريق يلعب من أجل الفوز بالألقاب، ونحن على بُعد مباراة واحدة من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، ومباراة واحدة من أجل الفوز بكأس إنجلترا، ومباراة واحدة أيضا من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع بيب جوارديولا: "بالطبع الجميع في نادي مانشستر سيتي يشعرون بالسعادة سواء كان اللاعبون أو الجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير، ونتمنى الاستمرار في الفوز وتحقيق البطولات الثلاث التي ننافس عليها حاليا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة