لوكا مودريتش: ريال مدريد كان يستحق الفوز على مانشستر سيتي

تعادل ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
لوكا مودريتش: ريال مدريد كان يستحق الفوز على مانشستر سيتي

قال الكرواتي لوكا مودريتش، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إن الريال كان يستحق الفوز على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بدلا من نتيجة التعادل التي انتهت بها المباراة.

وأضاف لوكا مودريتش، في تصريحات صحفية: "التعادل يعتبر نتيجة جيدة رغم أننا كنا نستحق الفوز على ملعبنا، ولم نلعب بأفضل طريقة في شوط المباراة الأول رغم التقدم في النتيجة".

وتابع نجم خط وسط ريال مدريد: "كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد طلب من اللاعبين بين شوطي اللقاء الاحتفاظ بالكرة بشكل أكبر والسيطرة على الملعب ومحاولة تقديم أداء جيد أمام مرمى السيتي من أجل إحراز المزيد من الأهداف".

وقال لوكا مودريتش: "في شوط المباراة الثاني حصل إدواردو كامافينجا على حرية أكبر للضغط على وسط ملعب مانشستر سيتي ورغم ذلك لم ننجح في تعزيز تقدمنا وتلقينا هدف التعادل رغم أننا نستحق نتيجة أفضل".

وأضاف نجم منتخب كرواتيا: "ريال مدريد يعشق التحديات وسنلعب مباراة العودة في إنجلترا بثقة كبيرة من أجل الفوز، وأعتقد أن فرص الفوز في المباراة متساوية بالنسبة للفريقين ولا يمكن توقع من سيتأهل إلى المباراة النهائية".

وتعادل ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأحرز النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف التقدم لفريق ريال مدريد في الشوط الأول، ثم تعادل النجم البلجيكي كيفين دي بروين لفريق مانشستر سيتي في شوط المباراة الثاني.

وسوف تقام مباراة العودة في نصف نهائي دوري الأبطال بين مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب الاتحاد في إنجلترا يوم 17 مايو الجاري.

كما تقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي الآخر لدوري أبطال أوروبا بين فريقي إيه سي ميلان وإنتر ميلان، اليوم الأربعاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة