"صدمة لجمهور الكبير أوي".. أحمد الجندي: مصير الجزء الثامن مجهول

عرض رمضان الماضي 2023 الموسم السابع من مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
"صدمة لجمهور الكبير أوي".. أحمد الجندي: مصير الجزء الثامن مجهول

صدم المخرج أحمد الجندي جمهور ومحبي المسلسل الكوميدي الشهير الكبير أوي حول مصير الجزء الثامن.

وقال المخرج أحمد الجندي في تصريحات لموقع "القاهرة 24" إنه مصير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي مجهول حتى الآن، وأنه لم يتم الاتفاق على أي شيء يتعلق بالجزء الجديد سواء إعداد أو سيناريو.

الكبير أوي الجزء السابع

لم يحظى مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الذي عرض في رمضان 2023، بالنجاح الجماهيري الذي حصل عليه الكبير أوي الجزء السادس والذي عرض العام الماضي 2022.

وجاء العمل أقل من توقعات الكثيرين من جمهور الكبير أوي. وتعرض لانتقادات كبيرة بسبب التكرار وعدم التجديد في الكوميديا التي تقدم أو "الإيفيهات".

كما تعرضت الفنانة رحمة أحمد فرج لحملة انتقاد واسعة مع عرض أولى حلقات الجزء السابع، رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء السادس، واتهمها الجمهور بتكرار نفسها في هذا الجزء وتكرار نبرة الصوت وأنها لم تكن عند حسن ظنهم خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الجزء السادس.

وخرج العديد من نجوم الفن والإعلام للتضامن والدفاع عن رحمة أحمد فرج، ومن الإعلامي عمرو أديب الذي طالب الجمهور بعدم ذبح "مربوحة"، وأعلن مجموعة من النجوم عن تضامنهم معها وأشادوا بموهبتها الفنية، ومنهم الفنان كريم فهمي الذي أكد أنه تواصل معها ووجدها تبكي بسبب حملة الانتقادات الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن الفنانة رحمة أحمد فرج أكد في تصريحات إعلامية بعد الانتهاء من عرض الموسم السابع أنها لم يكن يشغل بالها الانتقادات التي تكتب على صفحات التواصل الاجتماعي، وحاولت تجاهل الأمر حتى تستطيع أن تؤدي دورها في المسلسل كما يجب.

وقالت رحمة فرج إن سبب حملة الانتقادات هو أن الجمهور كان لديه سقف مرتفع من التوقعات لشخصية "مربوحة" بعد النجاح الكبير الذي حققته في الجزء السادس، وأكدت "رحمة" أنها تعتبر أن مسلسل الكبير أوي هو سبب نجاحها وشهرتها وأنها تدين له بأي شيء وصلت إليه موضحة أنها سوف تستمر في المشاركة في المسلسل إلى ما لا نهاية.

جدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي 7 ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان أحمد مكي، الفنانة رحمة أحمد فرج، الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، الفنانة سماء إبراهيم، وظهر مجموعة من النجوم كضيوف شرف ومنهم النجم أحمد السقا، الفنانة نور اللبنانية، والفنا كمال أبو رية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة