بيريز يرفض التحرك لضم مبابي إلى ريال مدريد إلا بشرط

رئيس ريال مدريد يواصل ضغطه على باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بيريز يرفض التحرك لضم مبابي إلى ريال مدريد إلا بشرط

يرفض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اتخاذ أي خطوة في صفقة التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2024، ويرغب النادي الفرنسي في بيعه حاليا، لتجنب رحيله مجانا في العام المقبل إلى ريال مدريد.

ويعلم بيريز أن باريس سان جيرمان بحاجة ماسة لبيع اللاعب، ويدرك مدى يأسهم من إقناع النجم الفرنسي بفكرة تجديد تعاقده مع النادي.

ويرغب رئيس نادي ريال مدريد في الضغط على إدارة باريس سان جيرمان لأقصى درجة وذلك من خلال الصمت وتجاهل ما يحدث داخل النادي الباريسي لأطول فترة ممكنة.

وكشفت الصحف الإسبانية أن بيريز تحدث مع مسؤولي ريال مدريد وأخبرهم بأنه سينتظر حتى اتصال إدارة باريس سان جيرمان به من أجل شراء مبابي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بيريز لن يتعجل في حسم الصفقة مؤكداً أن إدارة نادي باريس سان جيرمان هي التي تتعجل حسم هذه الصفقة.

ويرغب بيريز في الفوز بخدمات كيليان مبابي من باريس بأقل سعر ممكن، كما أنه هناك سبب شخصي آخر بالنسبة لرئيس نادي ريال مدريد وهو ما حدث في عام 2021 عندما أرسل عرضاً لشراء مبابي بصورة رسمية وتعمدت إدارة باريس سان جيرمان في ذلك التوقيت تجاهل بيريز وعدم الرد عليه وهو ما اعتبره إهانة شخصية له.

وتشير التقارير إلى أن باريس سان جيرمان يعاني من ضغوط جماهيرية كبيرة، بسبب عدم تمكنهم من ضم مبابي إلى الفريق بعدما قررت الإدارة استبعاده من معسكر النادي من أجل إجباره على الرحيل بقيمة مالية خلال الصيف الجاري.

ويأمل بيريز أن يستمر في الضغط على باريس سان جيرمان، حتى يضطر النادي الفرنسي إلى قبول عرض ريال مدريد، لضم كيليان مبابي بأقل مقابل مادي ممكن بعدما كان النجم الفرنسي قريباً من الانتقال للريال في عام 2021 مقابل 180 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة