ذكاء بيريز سبب تألق ريال مدريد أمام السيتي

تقرير إسباني يكشف كيف خطط رئيس النادي الملكي لحماية نجوم الفريق من الإرهاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
ذكاء بيريز سبب تألق ريال مدريد أمام السيتي

كشفت صحيفة إسبانية عن تصرف ذكي من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مديد منح الفريق الفرصة للتألق أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد غير خطط الفريق عقب مواجهة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا من أجل توفير أكبر قسط ممكن من الراحة للاعبي النادي الملكي قبل مواجهة مانشستر سيتي.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد دائماً ما يفضل أن يعيد اللاعبين إلى منازلهم في يوم المباراة ليلاً ولكن رئيس النادي الملكي قرر تغيير هذه الخطة عقب نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأردفت الصحيفة أن بيريز لاحظ التعب والإرهاق على لاعبي ريال مدريد عقب نهاية مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا وذلك تدخل من أجل تأجيل عودتهم إلى منازلهم وهو الأمر الذي كان سيكلفهم عدد من الساعات الإضافية في الانتظار حتى الخلود إلى النوم وهو ما سيزيد من شعورهم بالإرهاق.

واستكملت الصحيفة نشرها لكواليس ما قام به بيريز إذ أنه قرر التحدث مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي واقترح عليه الإقامة في مدينة إشبيلية حتى الصباح من أجل السماح للاعبين بالحصول على أكبر قسط من الراحة ثم السفر في اليوم التالي.

ووصفت الصحيفة الإسبانية أن نصيحة بيريز منحت اللاعبين قسطاً أكبر من الراحة على الرغم من أن ذلك جعل لاعبي الفريق يبتعدون عن منزلهم لفترة أطول من المعتادة.

واختتم الصحيفة تقريرها بأن ما فعله بيريز ساعد نجوم ريال مدريد على التخلص من الإرهاق والظهور بمستوى بدني مميز أمام مانشستر سيتي في مباراة دوري أبطال أوروبا.