ريال مدريد يفكر جديًا في استعادة زيدان

الميرنجي يفكر في مدربه السابق

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
ريال مدريد يفكر جديًا في استعادة زيدان

بدأت إدارة نادي ريال مدريد في التفكير جديًا في استعادة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان ومنحه فرصة تدريب الفريق للمرة الثالثة بعد نجاحه الكبير مع الفريق في فترتين سابقتين.

ونجح المدرب الفرنسي في قيادة نادي ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في ثلاثة ألقاب متتالية.

وتثير هوية مدرب ريال مدريد في الموسم المقبل الكثير من الجدل، خاصةً مع انتهاء عقد كارلو أنشيلوتي في يونيو 2024.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، يعتقد البعض أن تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، هو المرشح المفضل لدى الرئيس فلورنتينو بيريز، لكن هناك مفاجأة حسب مصادر في النادي الملكي.

وأفاد البرنامج بأن مسؤولي ريال مدريد يرون أن النادي هو المنزل الحقيقي لزيدان، وأنه يمكنه العودة والمغادرة عدة مرات خلال حياته.

وأوضح أن بيريز أخبر زيدان أن باب ريال مدريد سيكون مفتوحًا دائمًا لعودته إلى "سانتياجو برنابيو" في حال رغب المدرب الفرنسي في ذلك.

وذكر البرنامج أن هناك احتمالية قوية لتعيين زيدان مجددًا كمدير فني لريال مدريد في الموسم المقبل، إذا لم يستمر أنشيلوتي في منصبه.

يذكر أن عقد أنشيلوتي ينتهي مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وتنتشر التقارير الرياضية التي تتحدث عن عزم المنتخب البرازيلي في إسناد مهمة تدريب الفريق إلى أنشيلوتي بعد نهاية موسمه مع النادي الملكي.

وتبقى المنافسة على منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد محصورة حتى الآن بين تشابي ألونسو وزين الدين زيدان بحسب التقارير الصحفية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة