ريال مدريد يخطط لخطف جوهرة إنجليزية بعرض خيالي

النادي الملكي يفكر في الفوز بصفقة بيلينغهام بشتى الطرق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
ريال مدريد يخطط لخطف جوهرة إنجليزية بعرض خيالي

تخطط إدارة ريال مدريد الإسباني لخطف الجوهرة الإنجليزية جود بيلينغهام الذي تألق في كأس العالم 2022 ويلعب بين صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن استعداد ريال مدريد لتقديم عرض رسمي بقيمة 100 مليون يورو بجانب الاستغناء عن الفرنسي إدواردو كامافينجا من أجل الحصول على خدمات بيلينغهام.

فيما ذكرت الصحف الإسبانية أن ريال مدريد مستعد للتضحية بكامافينجا لضم بيلينغهام خاصة وأن وجود اللاعب الفرنسي في الصفقة قد يغري النادي الألماني للموافقة على العرض.

ويرغب ريال مدريد في ضم بيلينغهام بقوة خاصة وأن النادي بات يضع اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عاماً كأهم أولويات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل ريال مدريد في الفوز بخدمات النجم الإنجليزي الشاب خاصة وأن اللاعب كذلك ضمن اهتمامات ليفربول ومانشستر سيتي.

وتشير التقارير إلى أن رغبة بيلينغهام ستلعب دوراً حاسماً في مستقبله خلال الصيف المقبل كما أن النادي الألماني قد يطلب الحصول على أموال فقط في مقابل الاستغناء عن النجم الإنجليزي وهو ما قد يرفع قيمة الصفقة إلى 150 مليون يورو بدلاً من 100 مليون يورو بالإضافة لخدمات لاعب وسط آخر.

يذكر أن بيلينغهام ظهر بصورة رائعة مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 بقطر وهو ما أكد على جودة اللاعب الفنية الكبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة