باريس سان جيرمان يخطط لإحباط ريال مدريد

النادي الفرنسي يسعى لتمديد عقد مبابي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يخطط لإحباط ريال مدريد

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من حرمان نادي ريال مدريد الإسباني من حلمه بضم النجم كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، يأمل نادي باريس سان جيرمان إلى تمديد عقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، بدلاً من بيعه إلى ريال مدريد أو تركه لكي يرحل مجاناً عقب نهاية عقده مع النادي.

وتسعى إدارة باريس سان جيرمان إلى حسم تمديد التعاقد مع كيليان مبابي وبناء مشروعها الرياضي الجديد على أساس استمرار النجم الفرنسي في صفوف الفريق.

وتأتي هذه التقارير بعد رحيل عدد من النجوم من فريق باريس سان جيرمان هذا الصيف، بما في ذلك ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

ويركز باريس سان جيرمان حاليًا على خطط لبناء فريق جديد حول مبابي، وتمديد عقده يعد جزءًا من هذه الخطط، وخاصة وأنه يعتبر من أهم نجوم كرة القدم في العالم، واللاعب الأفضل في جيله بحسب آراء جزء كبير من الخبراء.

وكان مبابي قد جدد عقده مع سان جيرمان حتى صيف 2025، ويقال إن الموسم الأخير في هذا التعاقد مشروط بموافقته، ويريد باريس سان جيرمان الحفاظ على نجمه الفرنسي.

وأكد مبابي أنه سيستمر مع سان جيرمان في الموسم المقبل، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي.

فيما يأمل نادي ريال مدريد في أن يحصل على خدمات مبابي الذي أغلق الباب في وجه النادي خلال عام 2021 بعدما قرر تجديد عقده مع الفريق الفرنسي حتى صيف عام 2024 مع بند يسمح بالتجديد لصيف عام 2025 بشرط موافقة اللاعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة