مبابي يرفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض تجديد تعاقده مع الفريق حتى عام 2025

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
مبابي يرفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض تجديد تعاقده مع الفريق حتى عام 2025.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن كيليان مبابي لم يوافق على تفعيل أحد بنود تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان والذي يتضمن استمراره مع الفريق لمدة موسم إضافي ينتهي في صيف عام 2025.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" أن مبابي قام بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022 لينتهي تعاقده الحالي في صيف 2024، مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم إضافي حتى صيف عام 2025.

وقالت "ليكيب" إن تمديد التعاقد مرهون بموافقة مبابي وباريس سان جيرمان، ويجب تفعيل هذا البند قبل يوم 31 يوليو المقبل.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن رفض كيليان مبابي تمديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية قد يؤدي إلى أزمة للنادي حيث يمكن لمهاجم منتخب فرنسا الرحيل مجانا بنهاية الموسم المقبل، وسط توقعات بانتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة "ليكيب" إن إدارة نادي باريس سان جيرمان ترى أن كيليان مبابي هو أهم لاعبي الفريق في الفترة الحالية والمحور الأساسي لمشروع النادي في ظل اقتراب رحيل قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق الفرنسي.

وانتقل كيليان مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان في عام 2018 قادما من فريق موناكو وبلغت قيمة الصفقة 180 مليون يورو.

وشارك كيليان مبابي في 258 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية وأحرز 211 هدفا وصنع 97 هدفا، ومنذ بداية الموسم الجاري شارك في 41 مباراة وأحرز 40 هدفا وصنع 9 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة