باريس سان جيرمان يدرس مبادلة مبابي بنجم ريال مدريد

النادي الباريسي منزعج كثيراً من رغبة مبابي المتكررة في الرحيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
باريس سان جيرمان يدرس مبادلة مبابي بنجم ريال مدريد

تدرس إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تقديم عرض جديد ومختلف لإدارة نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية عن أن إدارة باريس تفكر جدياً في التقدم بعرض إلى إدارة النادي الملكي من أجل الاستغناء عن مبابي مقابل حصول الفريق الفرنسي على فينيسيوس الجناح الأيسر للفريق.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن لويس كامبوس المستشار الفني للنادي الفرنسي سيتحرك خلال الأشهر المقبلة من أجل قيادة المفاوضات مع ريال مدريد ومحاولة إقناع النادي الملكي بالموافقة على الصفقة التبادلية.

وذكرت ديفينسا سنترال كذلك أن إدارة باريس سان جيرمان أصبحت منزعجة تماماً من رغبة مبابي المتكررة في الرحيل عن صفوف النادي مع كل فترة انتقالات سواء شتوية أو صيفية وهو الأمر الذي جعل النادي الفرنسي يفكر جدياً في التخلي عن اللاعب.

وينتظر أن يكون فينيسيوس جونيور هو أساس المشروع الباريسي في حالة موافقة النادي الملكي على الاستغناء عن خدماته مقابل الحصول على النجم الفرنسي صاحب الإمكانيات المذهلة.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حاول التعاقد مع فينيسيوس في الموسم الماضي ولكن النجم البرازيلي كشف عن حقيقة العرض لريال مدريد وأكد لإدارة النادي الملكي أنه يرغب في الاستمرار بالقميص الأبيض.

وتفكر إدارة باريس في التغلب على هذا الأمر من خلال تقديم عرض مالي خيالي لفينيسيوس خاصة مع المستوى المذهل الذي يظهر به مؤخراً وذلك من أجل إقناعه الرحيل عن النادي الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة