عروض إنجليزية وفرنسية للتعاقد مع مهاجم منتخب مصر

مصطفى محمد لاعب فريق نانت ومهاجم منتخب مصر تلقى عروضا للاحتراف في الدوري الفرنسي أو الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
عروض إنجليزية وفرنسية للتعاقد مع مهاجم منتخب مصر

قال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إن مصطفى محمد لاعب فريق نانت ومهاجم منتخب مصر تلقى عروضا للاحتراف في الدوري الفرنسي أو الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل.

وأضاف الموقع الفرنسي أن مصطفى محمد على رادار عدد من الأندية الأوروبية ومنها نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، ونادي ليل الفرنسي.

وكان فريق نانت الفرنسي قد أعلن تعاقده رسميا مع مصطفى محمد قادما من صفوف فريق جالاتا سراي التركي.

وأوضح موقع "فوت ميركاتو" أن فريق شيفيلد يونايتد الذي صعد حديثا إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يسعى للتعاقد مع مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار "فوت ميركاتو" إلى أن فريق ليل الفرنسي يدرس أيضا التعاقد مع مصطفى محمد ليلعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.

ولعب مصطفى محمد في صفوف فريق نانت الفرنسي على سبيل الإعارة من فريق جالاتا سراي التركي لمدة موسم، وتضمن العقد بند أحقية الشراء مقابل 6 ملايين يورو، وقام فريق نانت بتفعيل البند رغم أن التوقعات كانت تشير إلى عودة المهاجم المصري إلى فريقه التركي مرة أخرى.

ولعب مصطفى محمد 51 مباراة مع فريق نانت الفرنسي خلال الموسم المنتهي، وأحرز 11 هدفا وصنع 5 أهداف.

وحصل مهاجم منتخب مصر مع فريق نانت على المركز الثاني في بطولة كأس فرنسا بعد خسارة المباراة النهائية، كما احتل نانت المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي مبتعدا بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

ونقلت مواقع رياضية مصرية تصريحات للصحفي الفرنسي بيرنارد ليون، الذي أكد أن تفعيل فريق نانت لبند شراء مصطفى محمد يعتبر مفاجأة، حيث كان من المقرر عودة اللاعب إلى نادي جالاتا سراي التركي.

وأضاف الصحفي الفرنسي: "فريق نانت علم بوجود رغبة لدى عدد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع مصطفى محمد، لذا قام بتفعيل بند أحقية الشراء في الساعات الأخيرة من المهلة المقررة لتفعيل ذلك البند".

وأوضح أن فريق ليل الفرنسي يسعى للحصول على خدمات مصطفى محمد خاصة أن الفريق احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالموسم المنتهي، وسوف يشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المقبل.

ويخطط فريق ليل لضم مصطفى محمد ليكون بديلا لمهاجمه الكندي ديفيد جوناثان، الذي من المتوقع أن ينتقل إلى فريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة