بينانس تحصل على ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية في دبي

ترخيص بينانس الجديد في دبي: خطوة استراتيجية نحو التميز في عالم الأصول الرقمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
بينانس تحصل على ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية في دبي

حققت بينانس، الشركة الرائدة في مجال تقنية البلوكتشين ومزود البنية التحتية للعملات الرقمية، إنجازاً بارزاً بحصولها على ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية، من قبل سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي.

ترخيص بينانس الجديد في دبي: خطوة استراتيجية نحو التميز في عالم الأصول الرقمية

وبحسب ما ذكرته تقارير اقتصادية، تمثل هذه الخطوة التنظيمية المهمة تطوراً استراتيجياً، بعد أن حصلت بينانس على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق، في يوليو 2023، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في مجال الأصول الرقمية والبلوكتشين.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، أكد ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لبينانس، على أهمية هذا الترخيص الجديد، الذي يعكس التزام الشركة بتعزيز التطور المالي والابتكار في هذا القطاع، مشيراً إلى روح الابتكار التي تتمتع بها دولة الإمارات، مؤكداً دورها الريادي في دعم التكنولوجيا وتعزيز نمو الاقتصاد الرقمي.

وأضاف قائلاً إنه بالانتقال من ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق، إلى ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية، ستتمكن بينانس من توسيع نطاق عروض منتجاتها وخدماتها، لتشمل سوق التجزئة، بالإضافة إلى استهداف المستثمرين المؤهلين والمؤسسات.

ومن جانبه، أشار أليكسندر شحادة، مدير عام بينانس في دبي، إلى أهمية هذا الترخيص في تأكيد التزام الشركة بتقديم خدمات آمنة ومتوافقة عالية المستوى لمستخدميها.

كما أعرب عن تقديره للرؤية الاستشرافية لدبي في اعتماد تقنيات البلوكتشين، واستيعاب الإمكانيات المالية التي تقدمها.

ولفتت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يساهم هذا الترخيص في توسيع نطاق خدمات شركة بينانس، مما يتيح للمستثمرين المؤهلين من الأفراد والمؤسسات، المشاركة في منتجات الهامش والمشتقات بشكل أوسع، مثل العقود الآجلة والخيارات، وذلك وفقاً لمعايير صارمة تضمن حماية المستثمرين، والامتثال للقواعد واللوائح المحلية والدولية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة