يوري مرقدي: أرفض أن تتزوج ابنتي قبل المساكنة وهي تعيش حاليا مع صديقها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
يوري مرقدي: أرفض أن تتزوج ابنتي قبل المساكنة وهي تعيش حاليا مع صديقها

قال الفنان اللبناني المعتزل يوري مرقدي إنه يؤيد فكرة المساكنة قبل الزواج، وأنه خاض التجربة مع زوجته خبيرة التجميل ألفت منذر قبل زواجهم.

وأوضح يوري مرقدي وزوجته أنهم لم يلتفتوا لتعليقات الناس عن هذا الأمر، ولا يشغل بالهم رأي الناس في أمر يخص حياتهم الشخصية، وأوضح يوري مرقدي أن ابنته تعيش تجربة المساكنة في الفترة الحالية مع شخص في كندا.

وأكد النجم اللبناني أنه يعارض أن تتزوج ابنته برجل لا تعرف عنه شيئاً وفجأة تجد نفسها بالشارع. موضحا أنه يرى أن المساكنة ضرورية لأن هناك أموراً لا يكشف عنها إلا بالعيش في منزل واحد، مثل استخدام أحد الأطراف لفرشاة أسنان الآخر وهو أمر قد يكون كارثياً لأحدهم.

ومن جانبها كشفت ألفت منذر زوجة يوري مرقدي وخبيرة التجميل الشهيرة أنها اكتشفت خيانة "يوري" لها عدة مرات، مشيرا إلى أنها لم تكن تحسب عدد المرات التي خانها فيها وإلا كانت ألقت به من الطابق الثامن.

تصريحات يوري مرقدي

لم يكن هذا التصريح الوحيد المثير للجدل في أول ظهر للنجم اللبناني منذ إعلان اعتزاله الفن. حيث فجر عدة مفاجآت أخرى، فأكد أنه هو وزوجته غير متدينين ولا يروا أن الدين يقرب الناس إلا الله، ونفى في الوقت نفسه أن يكونوا ملحدين.

جدير بالذكر أن النجم اللبناني يوري مرقدي أعلن اعتزاله الفن في أكتوبر من العام الماضي، وكتب "يوري" منشور على حسابها الرسمي على الإنستغرام قال فيه إن الفن أصبح يشبه "التخلص من السوائل من الكلية" لذلك فهو يفضل الابتعاد عن الفن.

مَن هو يوري مرقدي؟

كان النجم اللبناني يوري مرقدي واحد من ألمع النجوم في العالم العربي، فقد درس الإخراج في لندن وتخرج في عام 1995، بدأ "يوري" مسيرته الفنية من خلال مجال الإعلانات والذي استمر فيه عدة سنوات.

في عام 2001 اتجه يوري مرقدي للغناء، وحقق نجاح كبير بأغنيته "عربي أنا". وبعدها استمر في التألق وقدم العديد من الأغاني الناجحة في تلك الفترة ومن أشهرها، المرأة العربية، يا قاسي، أنساك، وبحبك موت.

ويمتلك يوري مرقدي مشوار فني على الشاشة، حيث تألق في عام 2005 في بطولة فيلم الحياة منتهى اللذة والذي ضم عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة حنان ترك، الفنانة زينة، الفنانة منة شلبي، والفنانة الراحلة سعاد نصر.

وقدم في نفس العام 2005 مسرحية شيء جديد. وفي عام 2009 قدم مسرحية تريب تيز. وفي عام 2018 ظهر "يوري" كضيف شرف في مسلسل قسمة وحب. وقدم في عام 2019 آخر أعماله على الشاشة قبل أن يعتزل الفن وهو مسلسل مجنون فيكي الذي لعب فيه شخصية "سام".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة