محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني والمسلسل سيتخطى الأسطورة والبرنس

سيعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc في رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني والمسلسل سيتخطى الأسطورة والبرنس

حل الفنان محمد رمضان ضيفًا في برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، وتحدث عن مسلسله الجديدة "جعفر العمدة" المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة قناة dmc.

وكشف الفنان محمد رمضان تفاصيل شخصيته في هذا العمل، حيث قال إن جعفر العمدة يتسم بصفات جيدة كثيرًا، ومنها أنه يعترف بأخطائه، وورث معظم الصفات الجيدة من والده.

وعبر الفنان محمد رمضان عن إعجابه بهذه الشخصية، حيث قال إن شخصية جعفر العمدة من الشخصيات الفنية التي أحبها من الوهلة الأولى، كما أنها شخصية أكبر من عمره الحقيقي بحوالي 20 عامًا تقريبًا، وهذا يمثل تحديًا بالنسبة له، حيث يجب أن يظهر للجمهور بشخصية عمرها 55 عامًا، وهذا ما دفعه للموافقة على تقديم الدور لأنه استفزه فنيًا.

وأضاف رمضان إنه بسبب فارق العمر ستصبح حركته أبطأ عن حركة شاب في العشرينيات والثلاثينيات، كما أنه سيكون له طريقة معنية في الحركة بالإضافة إلى تفاصيل أخرى توضح فارق السن بينه وبين الشخصية.

التشابه بين شخصيته وشخصية جعفر العمدة

ذكر الفنان محمد رمضان أيضًا التشابه بين شخصيته وشخصية جعفر الذي سيجسدها في رمضان، حيث قال إن أكبر تشابه بينهما هو ضعفه أمام والدته، فهو يقف كالجبل أما كل الناس، ولكنه أمام والدته ضعيف جدًا، وتابع: "والدتي نقطة ضعفي في الحياة".

ووعد رمضان جمهوره بمسلسل دسم مليء بالأحداث المثيرة والدراما الهادفة، وقال: "أوعد جمهوري إن مسلسل جعفر العمدة هيتخطى مسلسل الأسطورة والبرنس".

وعن المسلسل قال رمضان إنه سيتعرض لموضوع تعدد الزوجات كموروث ثقافي، وسيسلط الضوء عليه بطريقة عقلانية، وقال إن جعفر شخصية مصرية أصيلة تعيش ف يحي السيدة زينب، ولم يخرج من جلباب والده ومنطقتهن ومثل أي إنسان لديه أخطاء، ولكنه ميزته أن يعترف بأخطائه.

رأي رمضان عن تعدد الزوجات

قال رمضان إن جعفر سيبحث في المسلسل عن زوجة بها كل الصفات الجيدة دون عيوب، فهو متزوج من 4 سيدات وكل سيدة من زوجاته بها صفات جيدة يحبها، ولكن بحثه عن سيدة بلا عيوب كالبحث في السراب.

أما عن رأيه في تعدد الزوجات، قال رمضان إنه مستحيل أن يلجأ إلى التعدد في حياته الشخصية.

وحول المنافسة في رمضان قال إنها عظيمة والمستفاد الأول هو الجمهور الذي سيشاهد أعمالاً فنية كثيرة تعجبه، والأهم بالنسبة له هو رضا الجمهور، كما قال إنه سيقدم عملاً دراميا من 7 حلقات في رمضان مع إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل جعفر العمدة

ومسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو الفنان مهاب طارق، والعمل من بطولة محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، ومنذر رياحنة، وأحمد داش، ومجدي بدر، ودعاء حكم، وبيومي فؤاد، وأحمد فهيم، وغيرهم.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي في بيئة شعبية، ويتحدث العمل عن جعفر وهو رجل الأربعينيات من عمره متزوج من 3 سيدات، ولديه شركة مقاولات، وخلال أحداث المسلسل يقابل عايدة التي تجسدها الفنانة زينة، وتنشأ بينهما قصة حب المليئة بالأحداث والمفاجآت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة