الفنانة منال عبد اللطيف: ارتديت الحجاب بسبب رؤيا صالحة

الفنانة المصرية توضح سبب ارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
الفنانة منال عبد اللطيف: ارتديت الحجاب بسبب رؤيا صالحة

كشفت الفنانة منال عبد اللطيف التي تصدرت مؤشر محرك البحث الشهير "قوقل" عن السبب الذي دفعها لارتداء الحجاب وذلك بعدما تعرضت للعديد من الصعوبات خلال الفترة الماضية.

وقالت الفنانة المصرية التي حلت ضيفة على برنامج يذاع على قنوات MBC إنها قررت ارتداء الحجاب في عام 2012 برغم أنها كانت قد وقعت بالفعل على 5 أعمال جديدة.

وكشفت منال عبد اللطيف أنها كانت قد بدأت في تصوير مسلسل "كيد النسا" بالإضافة لعرض مسرحي آخر ولكنها كانت قد بدأت بالفعل في الالتزام في ملابسها من فترة تسبق ذلك التوقيت.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها رأت في المنام رؤيا تقول "تزودوا فإن خير الزاد التقوى" لتستيقظ من النوم وتخبر زوجها بأنها قررت ارتداء الحجاب.

وذكرت الفنانة المصرية أنها استكملت مسلسل كيد النساء بدون حجاب بسبب بداية تصويرها للمسلسل قبل ارتدائها الحجاب وأنها كانت تذهب إلى موقع التصوير وهي ترتدي "الإسدال" وتخلعه أثناء التصوير ثم تعود لارتدائه بعد ذلك حتى انتهت من تصوير المسلسل.

وأشارت منال عبد اللطيف إلى أنها تعرضت للعديد من الاستفزازات بعد ارتدائها الحجاب وقامت سيدة بالتواصل معها لتهاجمها وتقول لها إنها ارتدت الحجاب بسبب سقوط شعرها بعد صبغه وأنها أصبحت صلعاء، وقررت الفنانة أن ترد على هذه الشائعات بالاتصال بهذه السيدة عن طريق "مكالمة فيديو" لتؤكد لها أن هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة