أمير مرتضى منصور: رئيس الزمالك يجد حلولا خارج الصندوق

قدم الزمالك عرضاً قوياً أمام حرس الحدود وخرج بالنقاط كاملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
أمير مرتضى منصور: رئيس الزمالك يجد حلولا خارج الصندوق

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن أهمية الفوز على حرس الحدود في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفارس الأبيض قد حقق الفوز برباعية نظيفة على رفاق المدير الفني أحمد أيوب في مباراة شهدت تألق كتيبة البرتغالي فيريرا.

تصريحات أمير مرتضى اليوم

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات عقب المباراة، "الفوز مهم ومبروك للاعبين والجماهير التي أشكرها على حضورها وتشجيع الزمالك حتى قبل المباراة، الفوز مهم لأنه دفعة معنوية قبل المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب".

وواصل حديثه، "كل مباراة يفوز بها الزمالك تكون قريبة من المنافسة بشكل مستقر، وخاصة أننا نواجه فرق قوية مثل الأهلي والمحلة وبيراميدز الذين يجمعون النقاط، والفوز يمنح فرصة حتى للاعبين المصابين حين يعودوا ليكونوا أكثر هدوءًا بعد عودتهم".

وأضاف "أشكر المستشار مرتضى منصور على حل المشاكل المالية، ودائما يجد الحلول خارج الصندوق، شكرا له على المجهود الذي يبذله، وفي النهاية استطعنا تخطي كل العقبات ولن نتأثر بأي أزمة".

وأردف، "في كل مباراة أول طرف أشكره هو جماهير الزمالك الذين يؤدون دورا كبيرا في الأزمات قبل الانتصارات، هم الكيان الوحيد الذي راهن علينا الموسم الماضي واستطعنا تحقيق الدوري والكأس".

واختتم أمير مرتضى منصور حديثه، "نعد جماهير الزمالك بأن نكون عند حسن الظن، والظهور بأفضل صورة في الملعب".

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة.

ويتواجد فيوتشر في المركز الثالث بعدما جمع 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الرابع، ويأتي غزل المحلة في المركز الخامس برصيد 16 نقطة متفوقاً على الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس بنقطة واحدة.