جواو فيليكس يكشف العديد من الأسرار عن نادي برشلونة

نجم النادي الكتالوني الجديد يتحدث عن نجوم فريقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
جواو فيليكس يكشف العديد من الأسرار عن نادي برشلونة

علق جواو فيليكس، لاعب نادي برشلونة الإسباني، على العديد من التفاصيل الخاصة بنجوم الفريق الكتالوني بعد انضمامه إلى النادي الكتالوني. 

وصرح فيليكس في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الإسبانية قائلاً: "كنت أعرف فرينكي دي يونج من خلال التلفاز، ولكن عندما تلتقيه شخصيًا، تكتشف أسلوب لعبه وتأثيره على الفريق".

وأشاد اللاعب البرتغالي بتفاهمه مع روبرت ليفاندوفسكي قائلاً: "الجميع يعلم أنه هداف ومهاجم ممتاز".

وأضاف: "كما ذكرت عدة مرات، يمكننا رؤية الفرق بين برشلونة وأتلتيكو في كل شيء... يمكننا مقارنة طريقة لعب برشلونة مع أتلتيكو".

وأكمل: "ليس ذلك يعني أن أتلتيكو سيئ ولكنني أتكيف بشكل أفضل مع أسلوب لعب برشلونة. الآن أنا سعيد وعائلتي أيضًا، وهذا هو الأمر الأهم بالنسبة لي".

وتابع: "حلمي هو تسجيل الأهداف في كل مباراة وفي أي ملعب. ربما يكون تسجيل الأهداف في دراجاو مميزًا بسبب وجود فريق برتغالي، ولكنها مجرد مباراة نحن نسعى للفوز بها".

وأضاف: "من الأسوأ أن نواجه بورتو بعد هزيمتهم أمام بنفيكا، لأنهم سيكونون متحمسين لتحقيق الانتصار وبذل أقصى جهودهم. المباراة في دراجاو دائمًا تكون صعبة، ولكننا مستعدون".

وبالنسبة لمشاركته في سياسة التدوير، صرح فيليكس قائلاً: "أنا جزء من الفريق ومستعد لذلك. إذا قرر المدرب أن أجلس على مقاعد البدلاء، يجب عليّ أن أقبل ذلك بأفضل طريقة ممكنة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة