تشبه ماجدة زكي.. ابنة روجينا في مسلسل "سر إلهي" ووالدها: هتكسري الدنيا

تجتمع الفنانة روجينا مع ابنتها مريم زكي للمرة الثانية في تجربة فنية مميزة في مسلسل "سر إلهي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
تشبه ماجدة زكي.. ابنة روجينا في مسلسل "سر إلهي" ووالدها: هتكسري الدنيا

تجتمع الفنانة روجينا مع ابنتها مريم زكي للمرة الثانية في تجربة فنية مميزة في مسلسل "سر إلهي" الذي يعرض في رمضان 2024.

وحرص الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على دعم نجلته مريم عبر نشر الملصق الدعائي للمسلسل الذي تظهر فيه نجلته عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام.

وروج الفنان أشرف زكي لمسلسل ابنته معلقاً على الصورة قائلا: "ألف مبروك سر إلهي، إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي". وتفاعل الجمهور مع المنشور وأكدوا على أنها شديدة الشبه بعمتها الفنانة ماجدة زكي.

 وتؤدي مريم زكي في المسلسل "سر إلهي" دور حلا، وتشارك والدتها البطولة في هذا العمل، وظهرت مريم في الملصق الدعائي في صورة تشويقية للعمل في حالة من الغموض والإثارة.

مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

كما دعمت الفنانة روجينا ابنتها التي تشاركها المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2024، بنشر صور الملصق الدعائي لنجلتها بخاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على الإنستغرام.

وكتبت روجينا معلقة: "أحلى حلا في الدنيا، ان شاء الله تكسري الدنيا"، وذلك لتشويق جمهورها لمسلسلها الجديد "سر إلهي". كما حمست مريم زكي جمهورها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام بدورها في مسلسلها الجديد "سر إلهي"  برمضان 2024.

وعلقت كاتبة على صورها بالملصق الدعائي للمسلسل: "ما زلت لا أستطيع تصديق ذلك، ولا أستطيع الانتظار حتى تروا وتحبوا حلا بقدر ما فعلت، أنا أحب عملي".

وأعربت مريم زكي عن حماسها لعرض الشخصية التي تؤديها في "سر إلهي"، لما بذلته من جهود متواصلة في تأدية تفاصيلها الصغيرة، ولم تنس شكر فريق العمل الذي اعتبرت نفسها "محظوظة" بهم.

المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وتصوير رؤوف عبد العزيز، ويضم نخبة من النجوم مثل روجينا محمد ثروت ومي سليم وأحمد مجدي وأحمد بدير ورنا رئيس ومراد مكرم ومحمود حجازي ومحمود الحديني وميمي جمال وصلاح عبد الله ونهى عابدين ورشا مهدي.

وقد عبرت روجينا عن حبها للمسلسل وتفاؤلها بنجاحه، ونشرت البوستر الترويجي للعمل على حساباتهما على منصة "إنستغرام"، وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية والمشجعة من جمهورها وزملائها في الوسط الفني.

ونشرت روجينا عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام مع صور لها من المسلسل: "بسم الله توكلنا على الله، مسلسل سر إلهي، رمضان 2024، تأليف أمين جمال، إخراج وتصوير رؤوف عبد العزيز، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، كله بإذنه".

ويتولى الفنان حمزة نمرة غناء أغنية المسلسل "سر إلهي"، والتي مازال روجينا تصوير بعض مشاهده مع أبطال العمل للعرض في موسم رمضان 2024.

الجدير بالذكر، أن مريم زكي ظهرت لأول مرة بمسلسل "ستهم" ضمن موسم رمضان 2024، مع والدتها روجينا، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال لعب شخصية "بوسي" ضمن أحداث المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة