بسبب مسلسل العتاولة.. طارق لطفي: ابني بقى خايف مني

يشارك الفنان طارق لطفي في مسلسل " العتاولة" بمظهر جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
بسبب مسلسل العتاولة.. طارق لطفي: ابني بقى خايف مني

كشف الفنان طارق لطفي تفاصيل مشاركته في بطولة مسلسل "العتاولة" بموسم دراما رمضان 2024، وعن تأثير شكله على أسرته وأولاده، وعلاقته بالفنان أحمد السقا.

طارق لطفي وابنه

وقال طارق لطفي في تصريحات تليفزيونية مع قناة MBC عن تفاصيل النيولوك الجديد الذي سيظهر به خلال أحداث العمل: "أنا والمخرج أحمد خالد اشتغلنا على الشكل، وابني الصغير ياسين مش بيحب يكلمني على فيس تايم دلوقتي، وبيقول شكلك وحش وخايف منك، ويا رب المسلسل يعجب الجمهور".

كما أكد طارق لطفي أن عندما عرض عليه العمل من المخرج أحمد خالد موسى تحمس كثيراً للقصة المسلسل، وأنه سيشارك أحمد السقا في العمل، قائلا: "أحمد السقا أخويا بجد وهو من أرجل وأطيب الناس اللي ممكن نقابلهم في حياتنا".

وتابع قائلاً كاشفا عن الصعوبات التي واجهت خلال تصوير المسلسل: "أحمد السقا أخ وصديق وبنصبر بعض في الكواليس اللي كلها شقى وتعب, بنصور بالساعات، أبرز حاجة في فرح قعدنا نصور فيه 3 أيام من الصبح لـبليل، والفرح كله وقته قليل".

وأضاف طارق لطفي قائلا: "أول مرة أعمل دوراً شعبي، والحقيقة تحدي بالنسبالي، لأن الناس الشعبيين ليهم خصائص، غير الخصائص الطبيعية اللي هي الجدعنة، الناس بتتكلم بأيدهم وعندهم لغة جسد وألفاظ كمان".

دور طارق لطفي في مسلسل العتاولة

واستكمل موضحاً: "الناس الشعبيون يستعملون مصطلحات مختلفة، في الدور كله مختلف عن الأدوار اللي أنا عملتها، فكان الموضوع تحدياً، وعجبني دوري أوي في مسلسل العتاولة ولما أحمد خالد بعتلي ورقتين عجبني أوي خصوصا أن السقا موجود فيه".

وعن تفاصيل الشخصية التي يؤديها في مسلسل " العتاولة" قال طارق لطفي أنه سيؤدي دور صديق للفنان أحمد السقا ضمن أحداث العمل وسيكونون أصدقاء وكإخوة ومكملين لبعض.

وتابع: "أنا والسقا في المسلسل كل واحد له وظيفة معينة داخل الحدوتة، ولو انفصلا عن بعض هيحصل خلل ،هنشوف الصراع أنه ميبقاش فيه انفصال بيني أنا والسقا داخل العمل مش صراع أن حداً يبقى أكبر من الثاني".

مسلسل العتاولة في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنان طارق لطفي يشارك في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة" وهو من فئة مسلسلات 30 حلقة وسيعرض على منصة شاهد وقنوات MBC.

والعمل تدور أحداث حول صراع الإخوة والصغيرة والانتقام، حيث يتسبب أخ في حبس شقيقه في السجن، وتتوالى الأحداث.

العمل من بطولة كل من أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي ومي كساب وزينة وميمي جمال ومحمد نجاتي وفريدة سيف النصر ومؤمن نور وحنان سليمان ومريم الجندي وأحمد كشك وصفوة ومحمد التاجي ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة