يا شوية فشلة.. تسريب صوتي يدين ميدو عادل في خلافه مع لقاء سويدان

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
يا شوية فشلة.. تسريب صوتي يدين ميدو عادل في خلافه مع لقاء سويدان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي للممثل ميدو عادل خلال كواليس عرض مسرحية "سيد درويش" التي عرضت على مسرح البالون في منطقة العجوز في الجيزة.

وفي التسريب الصوتي أظهر ميدو عادل وهو منفعل ويوجه السب والشتائم إلى الجمهور، وأوضحت مصادر صحفية أن بروفات وكواليس المسرحية شهدت العديد من المواقف من ميدو عادل.

وتضمن التسريب الصوتي انفعال ميدو عادل وهو يقول: "إيه يا حشرة يا شوية فشلكة كلكم ولا فكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كدا بكتير، وكل واحد عارف نفسه كويس".

وهذا التسريب الصوتي ما هو إلا إدانة واضحة لميدو، وهو ما استفز لقاء السويدان ودفعها إلى صفعه في النهاية، وقد أوضحت لقاء أنها لم تصفع ميدو عادل خلال العرض المسرحي لسيد درويش.

وقد ذكرت مصادر صحفية أن ميدو عادل كان يهاجم الجمهور بسبب الصوت العالي، وقد انتشر فيديو فيه وهو يغضب من الجمهور بسبب صوت الأطفال العالي خلال عرض المسرحية.

صفع لقاء سويدان لميدو عادل

يُذكر أن الخلاف بين ميدو عادل ولقاء سويدان نشب في العرض الأخير لمسرحية "سيد درويش"، حيث أقدمت لقاء على صفع زميلها ميدو عادل بعد انتهاء العرض المسرحي، وتدخل أفراد الأمن وفضوا الاشتباك بينهما.

وقد نشرت لقاء سويدان فيديو لها عبر حسابها على إنستغرام، وأوضحت سبب خلافها مع ميدو عادل وصفعها له، وأوضحت أنها لا تريد تشويه سمعة الطرف الآخر.

وقد اتهمت لقاء زميلها محمد عادل بالسخرية منها، وأن الصفعة جاءت منها كرد فعل على تصرفاته غير المقبولة.

وقد قالت لقاء سويدان في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروى صبري في برنامج "قعدة ستات" إنها لم تصفع ميدو عادل خلال العرض، ولكنها صفعته بعد انتهاء العرض، وهذا الكلام جاء مخالفًا لما نشرته الدكتورة سهير عبد القادر رئيس مؤسسة أولادنا لفنون ذوي الهمم.

وأوضحت عبد القادر أن الأطفال وأولياء الأمور الذين حضروا العرض شاهدوا لقاء وهي تصفع ميدو عادل.

وقال الأطفال في مشهد فيديو إن ميدو عادل نزل للأطفال من ذوي الهمم واصطحبهم إلى خشبة المسرح، وهذا قوبل بالرفض من لقاء سويدان ونشب الخلاف بينهما وفوجئ ميدو بصفعة لقاء له.

ومن جهته أجرى ميدو عادل تصريحات تلفزيونية وأوضح أنه كان سيضرب لقاء لولا تدخل الزملاء ومنعوه من ذلك، وقال: "هذه المرة كل الناس وشهود العيان قالوا لي هتموت وتستفزك، ولما عملت الحركة دي كنت سأتعدى عليها لولا تدخل زملائي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة