أول تعليق لمنى زكي بعد الهجوم على مسلسلها الجديد والنجوم يدعمونها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
أول تعليق لمنى زكي بعد الهجوم على مسلسلها الجديد والنجوم يدعمونها

ردت الفنانة منى زكي على الهجوم الضخم عليها بعد نزول بوستر مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" واستعانت في ردها على تغريدات خاصة للكاتب عبد الرحيم كمال، حيث نشرت صورة للتغريدة عبر حسابها بموقع إنستغرام.

وتقول التغريدة: "صباح الخير أيها الغافل عن ما ليس لك، المتغافل عن السوء، التارك ما لا يعنيك، المكتفي كأنك غني، المتقلب، بين الصدق. والصمت، الحذر عند الكلام، الزاهد في شهوتي الريموت والكي بورد، سلام عليك حيث کنت، يا من ندر وجودك".

يُذكر أن الفنان منى زكي تعرضت لهجوم شديد عليها بعد عرض بوستر مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، وفي البوستر ظهرت فيه وهي محجبة وتبدو عليها ملامح التعب والإرهاق، وهو ما عرضها للانتقاد كونها تسيء إلى صورة المحجبات.

الفنانون يدعمون منى زكي

بعد الهجوم الشديد على الفنانة منى زكي دعمها الكثير من نجوم الفن في مصر، ومنهم الفنانة مي كساب، التي وجهت لها رسالة من خلال تغريدة على تويتر قالت فيها إنها تحت منى زكي كثيرًا وتعتبرها مدرسة تمثيل منفردة.

كما قالت إنها منتظرة مسلسلها في رمضان بفارغ الصبر وواثقة بأن العمل سيلقي رواجًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا كما اعتدنا.

كما وهجت الفنانة إلهام شاهين دعمًا للفنانة منى زكي من خلال رسالة صوتية في أحد البرامج الفضائية، حيث قالت لها ألا تهتم للهجوم وهو عن تجربة سابقة تعرضت لها السنة الماضية.

وتابعت إلهام إنه عندم تم نشر بوستر مسلسل "بطلوع الروح" بدأ الهجوم عليها لارتدائها اللباس الداعشي، وكان الهجوم أكبر دعاية للمسلسل، فمنذ الحلقة الأولى وهو يحتل الرقم الأول في قوائم المشاهدة، وأصبح رقم واخد على منصة شاهدة.

وأضافت إلهام: "صدقيني، لا تهتمي وهذا دليل على أن لك أثراً كبيراً، وهم خائفون من قوة الفن وتأثيره، ونحن لنا تأثير وهم يخافون مننا، ويعملوا للفن ألف حساب".

حرصت الفنانة نشوى مصطفى أيضًا على دعم الفنانة منى زكي، حيث كتب عبر حسابها الرسمي على فيسبوك أن منى ممثلة مصرية ومهمة، وقالت إنها منتظرة مشاهدة مسلسلها في رمضان، ووصفتها بـ"قوة مصر الناعمة".

مسلسل تحت الوصاية

هو مسلسل مصري من بطولة منى زكي سيعرض في رمضان ومكون من 15 حلقة، ويحكي المسلسل عن سيدة مصرية يتوفى زوجها ولديها ابنين وتضطر إلى العمل في مجال الصيد للإنفاق على عائلتها وتتنكر على هيئة رجل.

يستعرض المسلسل الصعوبات التي تواجها المرأة العاملة في مصر، ومشكلات السيدات مع المجتمع وأسرة الزوج، وقد تم تصوير المسلسل في دمياط وإسكندرية.

وبعد نشر بوستر المسلسل تعرضت منى زكي لهجوم شديد بسبب ظهورها بالحجاب بشكل رث، حيث اتهمها البعض بأنها تسيء إلى المحجبات وتحب أن تصورهم دائمًا بأنهن مضطهدات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة