إصابة إمام عاشور تثير الجدل على تويتر.. واللاعب: حسبي الله

فاز منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف مقابل لا شي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
إصابة إمام عاشور تثير الجدل على تويتر.. واللاعب: حسبي الله

تصدر اسم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد خروجه مصاباً في الكتف من مباراة مصر ونيوزيلندا، التي شارك فيها أمس الجمعة، ضمن بطولة كأس مصر.

إصابة إمام عاشور

وكشفت تقارير صحفية أن إمام عاشور لاعب نادي الأهلي، أصيب بخلع في المفصل ما بين الترقوة ولوح الكتف، ومن المقرر خضوعه لعدة فحوصات طبية، لإصدار قرار إذا كان اللاعب سيخضع للعلاج الطبيعي أو لعملية جراحية في الكتف.

وكشفت مصادر أن إصابة اللاعب إمام عاشور، ممكن أن تؤدي إلى غياب اللاعب عن الملاعب من شهرين إلى 9 شهور وفقاً لحجم الإصابة وخطة العلاج.

أول تعليق من إمام عاشور بعد إصابته

وحرص إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على توجيه رسالة عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، بعد إصابته.

وقال إمام عاشور: "أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين، ومن شر الحاسدين، ومن شر الخائنين، ومن شر الناظرين، حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضاف قائلا: "الحمد لله على كل شيء، شكرا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد، شكرا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي.. الحمد لله".

إصابة إمام عاشور تثير الجدل على تويتر.. واللاعب: حسبي الله

هجوم جمهور الزمالك

وانهالت التعليقات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على إصابة اللاعب إمام عاشور، وخاصة من عدد بجمهور النادي الزمالك الذي أظهروا فرحتهم بإصاباته وأنها جاءت بسبب انتقاله من نادي الزمالك إلى النادي الأهلي.

وجاءت أبرز التعليقات: "أهون عليك تهون عليا، متعة وأنت بتشوف صياح أولاد صالح سليم اللي ‎إمام عاشور قال عليهم ولاد و.......كلهم قلبوا الشعراوي جمهورهم نصه أعمى ما يشوف ونصه التاني أعور بيشوف اللي علي مزاجه وبس، نسيوا لما كان في الزمالك وشمتوا فيه وقالوا عليه كلام قذر احنا نفسنا مش عارفين نقوله دلوقتي أخس عليكم، علي نياتكم ترزقون مش شماتة بس هو شخص مش سالك".

الدفاع عن إمام عاشور

فيما هاجم عدد من النشطاء التعليقات السلبية تجاه إصابة اللاعب إمام عاشور، وأن الإصابات ليست مادة للهجوم، فقال أحدهم: "كمية الدعوات بحق ‎إمام عاشور بالإصابة والشلل وخلافه مخيفة، السوشيال ميديا أصبح مساحة سامة، يا جماعة يلعن أبو الكرة اللي ممكن تخليك تدعي بالأذى على أي إنسان آخر بالمطلق، أنتم بشهر كريم اسمه شهر الغفران والتسامح والمحبة، ما لا تريده لنفسك وأحبائك لا يجب أن تتمناه للغير!".
فيما قال ناشط ثان: "اتقوا الله ربنا ينتقم منكم فعلا مرضى نفسيين. ايه كم السواد اللي طلع منكم ده.. للأسف السوشيال ميديا طلعت أسوأ ما فيكم.. هنيئا لك يا إمام عاشور حسنات لم تتعب فيها.. ربنا يشفيك ويعافيك ويجعل سفالتهم زيادة فى ميزان حسناتك.. آمين يا رب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة