تفاصيل عودة كولر إلى القاهرة من أجل بدء معسكر إعداد النادي الأهلي

تولى مارسيل كولر القيادة الفنية للنادي الأهلي في 60 مباراة محلية وقارية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
تفاصيل عودة كولر إلى القاهرة من أجل بدء معسكر إعداد النادي الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سوف يعود إلى القاهرة غدا الأربعاء بصحبة معاونيه في الجهاز الفني، من أجل الاستعداد لبدء معسكر إعداد الشياطين الحمر للموسم الجديد.

ونقلت التقارير عن مصادر في النادي الأهلي، أن مارسيل كولر سوف يصطحب معه مساعدة الجديد في الجهاز الفني كارلوس بيرنيجر، بعد الاتفاق على التعاقد معه وموافقة إدارة النادي الأهلي على تدعيم الجهاز الفني بعنصر جديد بناء على طلب من كولر.

وقالت المصادر، إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يعقد جلسة مساء غدا الأربعاء، مع مارسيل كولر وجهازه الفني من أجل الاتفاق على خطة العمل خلال الموسم الجديد 2023-2024، ومناقشة برنامج المعسكر الخارجي للفريق الذي سيقام في دولة النمسا.

وأوضحت المصادر، أن مارسيل كولر سوف يعقد جلسة منفردة مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، والذي اقترب من الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم، من أجل توفير مقعد في قائمة اللاعبين الأجانب للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت المصادر إلى أن مارسيل كولر سيطلب من أحمد قندوسي العمل بجدية مع فريقه الجديد من أجل العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى والمشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

الأهلي يحتفظ بخدمات مارسيل كولر حتى 2026

وكان مارسيل كولر قد وافق على عرض النادي الأهلي بتجديد تعاقده مع الفريق حتى صيف عام 2026.

وأوضحت التقارير الصحفية المصرية، أن النادي الأهلي طلب من مارسيل كولر تجديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين بالإضافة إلى الموسم الجديد الذي ينتهي في صيف عام 2024.

وأضافت التقارير، أن الاتفاق الجديد بين النادي الأهلي ومارسيل كولر تضمن الموافقة على زيادة راتبه السنوي، وتدعيم الجهاز الفني بعناصر جديدة.

وقاد مارسيل كولر النادي الأهلي للفوز بخمسة ألقاب محلية وقارية في موسمه الأول مع الشياطين الحمر، حيث فاز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، ولقب لبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري، ولقب لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتولى مارسيل كولر القيادة الفنية للنادي الأهلي في 60 مباراة محلية وقارية، ونجح في تحقيق الفوز في 44 مباراة وخسر 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة