في عيد ميلادها الـ41..هشام عاشور لزوجته نيللي كريم: مشوفتكيش بقالي حبة

تزوجت نيللي كريم وهشام عاشور في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
في عيد ميلادها الـ41..هشام عاشور لزوجته نيللي كريم: مشوفتكيش بقالي حبة

حرص الفنان هشام عاشور على تهنئة زوجته الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها، خاصة بعد تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصالهم.

وأكد  هشام عاشور الموجود حاليا بمهرجان الجونة السينمائي خلال  حواره في برنامج  "ET بالعربي" على اتصاله بزوجته نيللي كريم ليحتفل معها بعيد ميلادها، معلنا افتقادها بسبب  تواجدها بالسعودية لتصوير إحدى  المسرحيات.

وقال عاشور: "كل سنة وإنتي طيبة يا نيللي، وعقبال مليون سنة في نجاح أنت جميلة، لذيذة وحبيبتي.. ووحشتيني مشوفتكيش بقالي حبة".

وأضاف قائلا: "كنت أتمنى وجودك معايا النهاردة في عيد ميلادك، وأتمنى ليكي الحظ في عرض مسرحيتك الجديدة في السعودية مع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة شيماء سيف، وقررت أسافر لها خلال أيام لعمل مفاجئة لها بمناسبة عيد ميلادها".

زواج هشام عاشور ونيللي كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور عام 2021، وهو شقيق المطرب رامي عاشور، وظهرا لأول مرة على قناة CBC مع الإعلامية منى الشاذلي، وهشام عاشور هو الزوج الثالث للفنانة نيللي كريم، ولديها 4 أبناء.

وأضافت نيللي كريم أن علاقتها برامي شقيق هشام هي الطريقة التي التقيا بها حيث تعرفت عليه من خلال صديقتها إنجي حيث كان يأخذ رأيها في بعض أغانيه الجديدة،  وأضافت أن المرة الأولى اللقاء الأول  بينهما كان في مهرجان موسيقي في نيويورك عام 2017، والمرة الثانية كانت في الجونة بعد انقطاع دام 3 سنوات.

وأكد هشام عاشور  أنه انجذب إلى نيللي بسبب طيبتها ولأنه لم يكن لديه أي نية للزواج قبل أن يقابلها ويقع في حبها، وأن زوجهما تم بدون تخطيط ودون التفكير في فارق العمر بينهما، والسن بين الزوج وزوجته أمر غير هام في العلاقة،

وأقام الثنائي حفل زفافهما في الساحل الشمالي، وأكدت نيللي أنها لا تريد أحدًا سوى الأقارب وأنها لا تخطط لإقامة حفل زفاف كامل، لكنها اكتشفت أن الناس يأتون إلى الحفل دون دعوة، مشيرة إلى أن هذا اليوم كان يومًا من أسعد أيام حياتها، حيث حضره العديد من أصدقائها.

أعمال هشام عاشور

ينتظر الفنان هشام عاشور عرض فيلم "الملحد"، وهو من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى، وبطولة الفنان أحمد حاتم، وأعرب الفنان هشام عاشور عن سعادته بالتعاون مع المخرج ماندو العدل في فيلم "الملحد" المقرر عرضه في دور السينما المصرية في القريب، قائلا إنه أعجب بقصة الفيلم وتحمس لأنه سيكون جزءا منه.

وفي إطار درامي، تدور أحداث قصة الملحد، ويتعرض الفيلم إلى قضية الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب في المجتمع، ومدى تأثير هذا الفكر على الأفراد.

يشارك بالفيلم العديد من نجوم الفن، أبرزهم محمود حميدة، وأحمد حاتم، وشيرين رضا، وتارا عماد، وصابرين، وحسين فهمي، والعديد من الضيوف، العمل من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى.

وكان آخر عمل ظهر فيه الفنان هشام عاشور بسباق رمضان الماضي  مسلسل عملة نادرة، ولعبت بطولته زوجته الفنانة نيللي كريم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة